ولاية الفقيه شرٌ مطلق!

إمام الوطن والمقاومة السيد موسى الصدر سلام الله على روحك الزكية ونفسك المطمئنة ويدك النظيفة وعلى قلبك السليم الطاهر وعقلك المشرق بنور سعة معرفتك   الدينية والإنسانية والسياسية وبُعْدِ نظرك وكياسة بصيرتك وشدة فطنتك وجاذبية  صوتك وسحر أوتار حنجرتك  وسلام الله على مكارم أخلاقك وكرمك وعظمة مناقبك وسيرتك .

سيدي لو كنت بيننا اليوم أعتقد بأنك كنت ستستبدل قولك : إسرائيل شر مطلق بالقول : ولاية الفقيه شر مطلق .

لأنه لم يعد خافيا على عاقل مطلقا بأن جماعة ولاية الفقيه ( والخامنئي )  واحد منها سافروا إلى ليبيا وقبلوا يد الطاغوت المجنون  القذافي وخديه وجبينه لأنه أخفاك بزنازينه شاكرين له على جريمته النكراء بقلوبهم المليئة بالحسد والبغضاء والعداوة والخبث واللؤم عليك !!

لأنه لم يعد خافيا على عاقل بأن جماعة ولاية الفقيه لم يدخروا جهدا مطلقا منذ سنة 1980 وحتى هذه اللحظة وهم يسعون وبكل الوسائل القذرة لإقناع أحبائك وأوليائك وشعبك الذي ذاب في حبك بأنك كنت عميلا جاسوسا للشاه ومتواطئا معه ضد شعبك في ايران الذي ضحيت في سبيل نصرة ثورته أعظم من تضحيات الجميع بمن فيهم الخميني نفسه !

حقد جماعة ولاية الفقيه الأعمى وحسدهم ولؤمهم وخبثهم هو الذي دفعهم لتأسيس تنظيم عسكري أمني سياسي ثقافي في لبنان  أسموه ( حزب الله ) مفترين بذلك على الله سبحانه وتعالى.

سيدي : لم أر قلوبا كارهة لك بخبث ولؤم وحقد كقلوب جماعة ولاية الفقيه !

اقرأ أيضا: لماذا حسن نصر الله هو المسؤول؟
سيدي أنا أعلم علما يقينيا لا حدود له أن حقدهم عليك هو وليد سرطان الحسد الذي أصاب قلوبهم السوداء يحسدونك يا سيدي  لأنك لو كنت حاضرا  بين شعبك في إيران لما اختار سواك قائدا له وإماما وزعيما ورئيسا  ولذلك تواطؤا مع القذافي الطاغوت لإخفائك !

سيدي : لو كنت اليوم حاضرا بيننا نقتدي بك ونستضيء بنور علمك وحكمتك وتقواك وورعك لاستبدلت شعار :
إسرائيل شر مطلق
بشعار : ولاية الفقيه شر مطلق .

وستستند بقولك إلى معطيات محسوسة ووقائع ملموسة وأدلة دامغة تكشف بوضوح وضوح الشمس بأن  نظرية ولاية الفقيه الشريرة الجهنمية أنجبت من جديد شاها  ( ملكا ) لكنه يرتدي عمامة وساڤاكا  ( جهازا أمنيا )  وحشيا لكنه يغتال ويعذب بزنازينه وينكل تنكيلا وحشيا باسم الإسلام والتشيع بفتاوى مباركة من الولي الفقيه الطاغوت علي الخامنئي !

وسترى يا سيدي ببصرك وبصيرتك كيف أشعلت ولاية الفقيه نيران الحروب في سوريا والعراق واليمن وأفغانستان ولبنان متحالفة مع طواغيت أنجاس ملعونين مجردين من كل القيم الإنسانية والدينية !

فقتلت جماعة  ولاية الفقيه وجرحت وأعاقت وهجرت بهذه الحروب عشرات الملايين من شعوب المنطقة! وتضطهد شعبك في ايران بكل وسائل القهر والقمع والإكراه الوحشية وتراكم الثروات، كي يعيش اباطرة ولاية الفقيه عيشة الأكاسرة والقياصرة

السابق
حزب الله يتلقى 800 مليون دولار سنويّاً من إيران!
التالي
روسيا: لا علاقة لقواتنا أو للقوات السورية في الهجوم الكيماوي بالغوطة