سبعة: سنخوض الانتخابات النيابية بقوّة

سبعة

عقد حزب “سبعة” لقاءً داخلياً بين قياداته والمئات من مُنتسبيه في الكونكريت سن الفيل، لبحث الخطوات المستقبلية للحزب.
بدأ اللقاء باستعراض لظروف انطلاق “سبعة” في اكتوبر الماضي، ومستوى الإمكانيات التي وصلت لها، بالإضافة الى اعداد المنتسبين والمتطوعين.
ثم كانت كلمة للمسؤولة عن الموارد البشرية سارة عبدالله عرضت خلالها المعايير المُعتمدة لاختيار قيادات “سبعة”، والشواغر الموجودة في الحزب. كما كان استعراض للمنصة الالكترونية الحديثة التي ستعتمدها “سبعة” لادارة المنتسبين، قدمّه مسؤول التكنولوجيا.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: حملة «سبعة» تتحدى السلطة من البرلمان

وكانت كلمة لمسؤول النقابات حسن شمص شرح خلالها أهمية نقابة الظل للمعلمين التي اطلقتها سبعة منذ أيام، وماهيتها كنموذج ناجح عن نقابات الظل التي ستطلقها “سبعة” في الأيام القليلة القادمة.

كما كان كلمة لمسؤول منطقة طرابلس في “سبعة” مالك مولوي تحدث فيها عن أهمية مسؤولي المناطق في تفعيل العمل المناطقي وخلق بلديات الظل، كما تحدثت ريّان كمّون عن كيفية تشكيل أعضاء بلدية الظل وهدفها في مراقبة العمل البلدي واقتراح مشاريع جديدة للمنطقة.

وكانت كلمة للمسؤول العام عن الانتخابات ريبال زوين عرض فيها تفاصيل متعلقة بالقانون الانتخابي، وإمكانيات سبعة في الخرق بالإضافة الى الماكينة الانتخابية التي سيعتمدها الحزب. وتحدّث ايضاً عن انطلاق حملة “ابتسامة وطن ” في الخامس والعشرين من الجاري في كل المناطق اللبنانية، وتهدف الى اشراك المواطن اللبناني في وضع برنامج “سبعة” الانتخابي.

ثم القى الأمين العام لحزب “سبعة” جاد داغر كلمة عرض خلالها الفشل الكبير للطبقة السياسية على كل الصعد في ظل وجود سلاح متفلّت وضرائب ونفايات، الا ان “سبعة” قررت ان تأخذ زمام المبادرة وتتنظم كمنصة جديدة عصرية غير تقليدية ترفض فكرة الزعيم والتبعية للخارج، مؤكداً ان “سبعة” هي انقلاب على الأمر الواقع. كما أعلن بعد الاجتماع الداخلي قرار المشاركة بقوة في الانتخابات النيابية القادمة، مؤكداً ان “سبعة” ستكون منظمة وقوية لتمثّل المجتمع المدني وكل مرشح حرّ اينما كان.

وتابع داغر:”حملتنا الانتخابية لن تكون تقليدية، فقبل موعد الانتخابات سنقدم برنامج جديد خلاّق يوصل لبنان الى اعلى المراتب، الجديد فيه هو مشاركة المواطن مع الخبراء بوضعه، لذلك نقوم بحملة واسعة من اللقاءات في كل المناطق”. ودعا “كل مواطن لبناني للمشاركة والتطوع بهذه الورشة الوطنية، ومتوجهاً لأهالي المناطق بالقول” استقبلوا شباب وصبايا سبعة بإيجابية، ستكون مسيرة حلوة “.

وختم داغر كلمته “اذا توحدنا جميعاً تحت هوّية قوية، يمكن ان نغيّر هذه الطبقة السياسية ونخلق قيادات جديدة في يوم واحد “يوم الانتخابات”! كل الممارسات التي يقوم بها السياسيين سنُلغيها، كل عقد سيُفسخ، كل ضريبة تُفرض بغير وجه حق ستُلغى، وكل فاسد سيتحاسب.”

نريد لبنان أهم دولة في الشرق الأوسط!

السابق
صحيفة اسرائيلية تنتقد دعوة جنبلاط الدروز لعدم الانخراط في جيشهم!
التالي
التفاصيل الكاملة لتفاهمات «حماس – دحلان»: ضبط الحدود مع مصر وإجراء انتخابات..