السيرة الفضائحية لأنجلينا جولي على لسانها: جنس ومخدرات وسكاكين!

أنجيلينا جولي

نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية تقريراً مفصلاً عن حياة أنجيلينا جولي البالغة من العمر 41 عاماً، وابتدأته بأن جولي لديها تاريخاً من التجارب الجنسية يوصف بأنه أغرب من أي شيء يمكن لهوليوود أن تتخيله.

اقرأ أيضاً: أنجلينا جولي: هذا هو مرضي وما زلت على قيد الحياة

ففي العام 2007، نقلت مجلة OK البريطانية عن جولي قولها “كنت عضوة في مجموعة تسمى “فتيات القبلات.. لقد كنت مثيرة للغاية في فترة رياض الأطفال”.

كما أضافت “صممت لعبة أُقبّل من خلالها الصبية فأصيبهم بـ “الكوتيس” (مرض وهمي لإخافة الأطفال من البنين والبنات حتى لا يقتربوا من الجنس الآخر)، وبعد ذلك كنا نتبادل الأحضان والقبلات المثيرة وكنا نخلع ملابسنا.

في مقابلة لجولي مع مجلة Cosmopolitan الأميركية، صرحت: “عندما كنت في الـ 14 من عمري، كنت أقضي أوقاتي إما في التسكع في الشوارع مع صديقي، وكان يتواجد في غرفة نومي، بينما أمي في الغرفة المجاورة”.

وذكرت في مقابلتها مع مجلة OK أنها بدأت علاقة حميمة مع رفيقها ولم يكن الجنس والعواطف كافيين لسد احتياجاتها. وأوضحت قائلة “لم أعد فتاة صغيرة. في اللحظة التي أردت خلالها أن أشعر بالقرب من رفيقي أكثر من ذلك، سحبت سكيناً وجرحته، فجرحني هو الآخر”.

فما ذكرته جولي عن السكاكين كان في الواقع منعطفاً مظلماً خلال فترة المراهقة بالنسبة إليها، إذ إنها تمتلك تاريخاً من إيذاء النفس وأولعت باقتناء السكاكين في تلك الفترة الحرجة من نشأتها.

حيث قالت جولي: “كنا نمارس الحب وكانت أجسادنا مغطاة بالدماء. قلبي كان يخفق بشدة. وبعد تلك المرة كنت أجرح نفسي كلما شعرت أنني محاصرة. لدي كثير من الندبات بسبب ذلك. كان ذلك العمر الذي انتابتني خلاله روح المغامرة بعد احتساء قليل من الجعة”.

عندما وصلت جولي إلى الـ 20 من عمرها، كانت قد تعاطت “جميع أنوع المخدرات” حسبما تقول، بما في ذلك الكوكايين، وحبوب النشوة، وحبوب الهلوسة، وأيضاً الهيروين، الذي وصفته بأنه كان المفضل بالنسبة لها.

وتوضح جولي أن الفضل في إخراجها من تلك الأيام المظلمة يعود لزوجها الأول جوني لي ميلر التي بدأت علاقتهما خلال فيلمهما Hackers، الذي أنتج في العام 1995.

وانفصلت جولي عن الممثل الإنكليزي بعد إسدال الستار على الفيلم، ما قادها إلى أول علاقة مثلية مع الممثلة وعارضة الأزياء جيني شيميزو، التي قابلتها خلال تصوير فيلم Foxfire الذي أنتج في العام 1996.

في عام 2000 أثارت ضجة بعد انتشار صور لها وهي تقبّل أخاها جايمس هافين على شفتيه وراء الكواليس خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في العام 2000. وبعد أن حازت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة لدورها في فيلم Girl Interrupted، صرحت أمام الجمهور بأريحية، قائلةً “إنني في علاقة حب شديدة مع أخي في الوقت الحالي”. وفي هذا الشهر، بدأت في مواعدة بيلي بوب ثورنتون، وتزوجا بعد شهرين في لاس فيغاس.

في العام 2005، اتُهمت بأنها السبب وراء طلاق براد بيت وزوجته السابقة جينيفر أنيستون، عندما انتشرت أخبار تقول إن بيت وجولي كانا يتواعدان خلال تصويرهما فيلم Mr. & Mrs. Smith. لكنها أنكرت تلك العلاقة آنذاك، ثم عادت واعترفت أنها وقعت في غرامه خلال تصوير الفيلم.

وقالت جولي في مقابلة لها خلال نفس العام في برنامج Today، “إنه أمر لا يمكنني أن أتسامح فيه أن أدخل في علاقة مع رجل متزوج، بينما كان أبي يخون أمي. لا استطيع أن أنظر إلى نفسي في المرآة إن فعلت ذلك. لم أكن لأنجذب لرجل يخون زوجته”، إلا أن تلك العلاقة تأكدت في العام 2006 عندما أعلنت حملها منه.

وبعد 7 سنوات معاً أنجبا وتبنيا خلالها 6 أطفال، أعلنا خطبتهما في نيسان 2012 ثم تزوجا في آب 2014.

 

السابق
أرقام مخيفة تهدّد وصول كلينتون إلى البيت الأبيض
التالي
باسم فغالي يتباهى بشذوذه الجنسي بأحضان شاب عاري