اعتصام لموظفي مستشفى رفيق الحريري الجامعي في 18 أغسطس، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” بأن موظفي مستشفى رفيق الحريري الجامعي نفذوا اعتصاما صباح اليوم في باحة المستشفى للمطالبة بحقوقهم. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق «التقييم المبدئي للأضرار والاحتياجات»: 14 مليار دولار لإعادة إعمار اليمن التالي جنبلاط :الزيارة الاستطلاعية المصرية ذات الابعاد المختلفة والمتنوعة إقرأ أيضا إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية” روبيو: المناطق النموذجية في جنوب لبنان تحتاج وقتاً… وإسرائيل موجودة بسبب «الحزب» سلام: لا نقبل ببقاء نقطة إسرائيلية واحدة… وحصرية السلاح التزام لبناني كاتس: إسرائيل لن تنسحب من جنوب لبنان… وواشنطن لم تطلب ذلك