العثور على قنبلة في القاع في 13 أغسطس، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب افادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام في بعلبك انه تم العثور على قنبلة في القاع مكان التفجير السابق، وقد حضرت دورية من الجيش الى المكان. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق حزب الله يفقد 8 من مقاتليه في حلب التالي شكرا للفن السابع…! إقرأ أيضا 19 حقيقة مذهلة بين ترامب وإيران! الصحف الإيرانية في عين العاصفة: انقسام حاد حول «فخ الـ 60 يوماً» ومخاوف على التماسك الداخلي بالتزامن مع مراسم التشييع من نظام الشاه إلى نظام ولاية الفقيه..هل عاد الإبن الضال إلى حضن أمّه؟ سلام: مسار واشنطن يختلف عن خلية سويسرا… ولن نقبل ببقاء أي نقطة إسرائيلية في الجنوب