إنتحلا صفة أمنية وسرقا

عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناء على إشارة القضاء المختصّ، صورة شخصين كانا على متن دراجة آلية لون أبيض في محلة الجعيتاوي، إذ سلبا المدعو عيسى ش. (سوري الجنسية) مبلغ 650 ألف ليرة لبنانية و400 دولار وهاتفين خلويين، بعد أن انتحلا صفة أمنية (استخبارات الجيش).

وكانت قد تمكنت عناصر فصيلة النهر في وحدة شرطة بيروت بالتنسيق مع شعبة المعلومات، من تحديد كامل مواصفات الدراجة الآلية وهوية سائقها، ويدعى ش. ر. (لبناني)، الذي تبيّن أنه يعمل بصفة عامل توصيل DELIVERY لدى مالك الدراجة.

وخلال التحقيق، أنكر قيامه بعملية السلب، ولكنه عاد واعترف بفعلته بعد أن تعرّفت إليه سيّدة من التابعية السريلانكية كانت قد تعرّضت سابقاً لعملية سلب مماثلة. كما اعترف بقيامه بعمليات سلب عدة منتحلاً صفة أمنية في عدد من المناطق اللبنانية، كضبيه، أنطلياس والأشرفية، وذلك بالإشتراك مع المدعو ف. ك. (سوري)، الذي تم توقيفه لاحقاً في محلة “سوق الأحد”، واعترف بالمشاركة في السرقة.

وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرفوا إليهما، الحضور إلى مركز فصيلة النهر، أو الاتصال على أحد الرقمين: 581071/01 أو 581074/01 لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

السابق
النفط يهبط بفعل ارتفاع المخزونات الأميركية
التالي
تحرك لموظفي المستشفيات الحكومية السبت في مستشفى جزين الحكومي