mtv: هل ضرب «التخريف» الخياط؟

ليست المرة الأولى التي تغمز قناة “الجديد” من قناة رئيس مجلس النواب نبيه بري.

لكنها المرة الأولى التي تطلق “الجديد” نيرانها عشوائياً فتصيب برصاصاتها الكلامية شاشة زميلة هي الـnbn عبر وصفها بأنها تتلقّى الأموال من شركة خرافية والمقصود هنا شركة آل الخرافي المعروفة بعلاقتها الطيبة بالرئيس بري.

الـnbn التي لم يشهد لها اللبنانيون هجوماً على أي وسيلة إعلام محلية زميلة ردّت الصاع صاعين بعنوان من دقّ الباب فليسمع الجواب.

إقرأ أيضاً: أن بي أن لـ«تحسين خياط»: مشغلوك يستخدمونك ضد برّي.. ألاعيبك وسخة!

وفي دردشة خاصة مع الـmtv أكد مدير عام قناة الـnbn قاسم سويد أنَّ الربط بين ما يحصل في المطار من صفقات تتعلق بتلزيم مواقف السيارات وتمويل الـnbn ضرب من الخيال والتخريف الذي أصاب تحسين الخياط.

أمّا عن تمويل شركة الخرافي للقناة فهو من الخُرافة بحدّ ذاته فهذه العائلة الكريمة يتابع سويد كانت من أحد المساهمين في القناة حتى عام ألفين وعشرة إلى حين وفاة رجل الأعمال ناصر الخرافي.

وأضاف سويد الـnbn معنية فقط بالرد على مقدمة الجديد الفارغة شكلًا ومضمونًا مبديًا أسفه على أن تهاجم وسيلة إعلامية أخرى على أساس أوهام.

إقرأ أيضاً: بماذا اتهمت محطة الجديد بري؟!

وعزا سويد سبب الهجوم هذا إلى عقدة الـrating التي أصابت تحسين الخياط الذي حوّل محطته منبرًا للهجوم على المحطات الأخرى مؤكدًا أن الخياط مستعدٌ لفعل أي شيء من أجل رفع نسب المشاهدة.

وختم سويد للـmtv إذا كان تحسين الذي ركَّب المقدمة وصاغها غيره يقصد استهداف الـnbn للتمويه على الصفقات التي رفضت أجهزة الدولة تمريرها له فقد أخطأ بالعنوان وليذهب وليفتش عن العنوان الصحيح ولا نظنّ أنه سيجد مراده.

السابق
ضابط إيراني كبير يقتل بتفجير في كفرسوسة السورية
التالي
من هو الداعية السني الذي سوف تعدمه ايران؟