حزب الله يدين عملية الذبح: وصمة عار في جبين من يسكت على جرائمهم

دان حزب الله الجریمة الفظیعة التي ارتکبتها “حرکة نور الدین زنکي” من فصائل ما یسمی بـ”المعارضة المعتدلة” في سوریا، والتي تمثّلت بعملية ذبح.

وبحسب تقریر لوکالة الأنباء الايرانية “إرنا” من بیروت، أشار حزب الله في بیان له الاربعاء الی ان “هذه الجریمة المقزّزة تستکمل الحرب الشاملة علی الشعب الفلسطیني المظلوم والتي تستهدف شبابه وأطفاله ونساءه وعجائزه في کل مکان”.

وتابع “هذه الحرب التي بدأها العدو الصهیوني في فلسطین المحتلة ویستکملها عملاء هذا الکیان والمتماهون معه في إرهابه في مناطق أخری من العالم ولا سیما في سوریا”.

ولفت حزب الله الی ان “قیام حرکة زنکي بهذه الجریمة وتصویرها ومباهاتهم بها تدل علی أن الإرهاب المجرم هو سمة ممیِّزة لحرکات القتل وسفك الدم التي تعمل في سوریا تحت مسمّی المعارضة”.

إقرأ أيضاً: الجبير: «حزب الله» أوّل منظمة إرهابية.. والطائفية أتت مع الخميني

واشار الی ان “محاولات بعض الأنظمة فی المنطقة والعالم نزع صفة الإجرام عن هذه الحرکات ولصقها بتنظیم داعش الإرهابي وحده هي محاولة یُفشلها هؤلاء الإرهابیون أنفسهم من خلال ممارساتهم البشعة وتصویرهم لما یرتکبونه دون وازع من دین أو أخلاق”.

وقال حزب الله إن “هذا الطفل المقتول ظلماً وعدواناً والمذبوح علی مرأی من العالم هو وصمة عار في جبین الإرهابیین القاتلین وفي جبین من یسکت علی جرائمهم ویحاول تبریرها وفي جبین من یقدم لهم الدعم المادي والمعنوي والغطاء السیاسي”.

واعتبر ان “ذلك یؤدي إلی استفحال إجرامهم وإلی استمرار سیلان الدم البريء الطاهر علی أرض منطقتنا المبتلاة بهذا النوع من المخلوقات المتوحشة”.

السابق
ولادنا عم ياكلوا سم.. مش لازم نتحرك؟!
التالي
جبران باسيل ينشئ لجنة مركزية للانضباط