وزير خارجية بريطانيا الجديد:كلينتون ممرضة في مشفى مجانين و أردوغان مارس الجنس مع ماعز

من تشبيهه المرشحة الديموقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية بممرضة سادية في مستشفى للأمراض العقلية، إلى كتابة قصيدة يتحدث فيها عن ممارسة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الجنس مع ماعز، اكتسب بوريس جونسون الذي عين وزيراً للخارجية البريطانية صيتاً سيئاً حول العام.

وتذكَر صحيفة غارديان البريطانية بأن جونسون أثار أزمة ديبلوماسية بتأليفه قصيدة وقحة عن أردوغان فاز عنها بألف جنيه استرليني وقال فيها إن أردوغان يمارس الجنس مع ماعز. وقصيدته الخماسية الفكاهية التي نشرتها مجلة سبكتيتور جاءت رداً على جهود الرئيس التركي لمقاضاة ممثل ألماني كوميدي كتب قصيدة سخر فيها من أردوغان وضمنها إشارات جنسية صريحة، واتهامات بأنه يقمع الأقليات ويسيء معاملة الأكراد والمسيحيين.
أوباما
إلى ذلك، وصف أوباما الذي دعم بقاء بريطانيا في الإتحاد الأوروبي بأنه نصف كيني، قائلاً إنهم هناك في أفريقيا يكرهون الامبراطورية البريطانية. واتهم الرئيس الأمريكي بنزع صورة الزعيم الراحل تشرشل من البيت الأبيض.
أما الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن فقال عنه إنه تكساسي أحول، غير منتخب، وغير فصيح ويجسّد صلف السياسة الخارجية الأمريكية.
الفلسطينيون
إلى ذلك، نقل عن جونسون قوله أمام حشد في تل أبيب في نوفمبر(تشرين الثاني) 2015، بأن مقاطعة البضائع الإسرائيلية “ضرب من الجنون”.
وفي أكتوبر (تشرين الأول) 2015، صُوّر يسحق فتى في العاشرة من عمره في طوكيو خلال لعبة الركبي.
رئيس لأمريكا!
وفي يونيو (حزيران) 2012، قال جونسون في برنامج ديفيد ليترمان إنه يمكن أن يصير رئيساً للولايات المتحدة “من الناحية التقنية”، لأنه مولود في نيويورك عام 1964.
البينع بونغ…إنجليزية
وفي أغسطس (آب) 2008، قال في اختتام الألعاب الأولمبية في بكين إن لعبة البينغ بونغ “مع احترمنا لمضيفينا الصينيين” اخترعت على طاولات الطعام في انجلترا في القرن التاسع عشر، وكانت تسمى “ويت واف”.
كلينتون
وفي عمود كتبه في صحيفة تلغراف البريطانية في نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 تحت عنوان: “أريد أن تصير هيلاري رئيسة”، قال جونسون عن المرشحة الديموقراطية أن “لها شعراً أشقر مصبوغاً وشفتين عابستين وعينين زرقاوين مثل ممرضة سادية في مستشفى للأمراض العقلية”.

أكل لحوم البشر
وفي هجوم على طوني بلير في مقال آخر في صحيفة تلغراف، كتب جونسون في سبتمبر (أيلول) 2006: “طوال عشر سنوات، صرنا في حزب المحافظين معتادين على حفلات العربدة على نسق ما يحصل في بابوا غينيا الجديدة من أكل لحوم البشر والقتل، لذا شاهدنا بذهول الجنون الذي يجتاح حزب العمال”.
وبعدما اعتذر لاحقاً عن أية إهانة تسبب بها، قال: “يسعدني أن أضيف بابوا غينيا الجديدة إلى لائحتي العالمية للاعتذارات”. ومع ذلك، أصر على أنه لم يخطئ في موضوع أكل لحوم البشر في تلك البلاد، قائلاً إن “كلامه مستوحى من كتاب يظهر في الواقع صوراً حديثة لقبائل بابوا غينيا الجديدة منخرطة في حرب، وأنا متأكد من أنها شملت أكل لحوم بشر”.
أبرز خمس معلومات عن الوزير “جونسون”
1- من مواليد 19 يونيو عام 1964 وتلقى تعليمه بين عدد المدراس البليجكية والجامعات الإنجليزية.
2- بدأ حياته المهنية كصحفي في مجلة التايمز الأمريكية قبل أن يصبح رئيسا لتحرير مجلة المشاهد اللندنية.
3- يمتلك العديد من المؤلفات و يكتب مقالا أسبوعيا في مجلة ديلي تليجراف الإنجليزية.
4- ينتمي إلي حزب المحافظين الحاكم وإنتخب عمدة لندن عام 2008.
5- يعد من أشد المؤيدين للخروج من الإتحاد الأوربي .

(لندن – وكالات)

السابق
لهذا السبب ينتعل جنود كوريا الجنوبية «احذية باليْه»!
التالي
بالفيديو سيدة عربية تصرخ بين جثث نيس