القوات ترد على الكتائب: الوقاحة بلغت بكم…

بعدما نشر موقع الكتائب خبر “مسرحية هزلية على موقع القوات عنوانها الكذب”، وتضمن:

“يستمر موقع القوات اللبنانية وكتيبة الطابور الخامس التي استحدثوها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تمتهن بث الإشاعات الكاذبة، باختلاق الاكاذيب لالهاء الناس عن فشلهم المدوي الذي فضحته الانتخابات البلدية وخصوصاً في أضحوكة الـ 86%.

لكن ان تصل المسرحية الهزلية الى اتهام الكتائب بأنه متحالف مع الحزب القومي السوري الاجتماعي فهو بمنتهى السخافة. فلائحة “الانماء أولاً” تضم شخصاً ينتمي والده وليس هو الى السوري القومي واللائحة لا تضم تحالفات حزبية بل يغلب عليها الطابع العائلي المحلي وفيها رفيقان من الكتائب. هذه هي الحقيقة بالنسبة للائحة جزين أما بالنسبة لحقيقة إشاعاتكم فأكيد “خيطو بغير مسلّة”.

رد موقع القوات تحت عنوان “الى موقع “الكتائب”.. لن ننحدر” بـ:

“منذ انطلاق الاستعدادات للانتخابات البلدية والاختيارية، قررنا عدم الدخول في سجال مع الرفاق في حزب “الكتائب” ولا نزل بالرغم من تحليلاتهم بشأن التحالفات وبما يتعلق بالنتائج والفوز بـ120% من البلديات، ورغم تهكمهم على نسبة دعم المسيحيين لمصالحة معراب.

ولكن الوقاحة بلغت بهم الى حد نشر خبر بعنوان “مسرحية هزلية على موقع “القوات” عنوانها الكذب”، خبر يعكس بمفرداته أخلاقيات الأفراد الذين يقفون وراءه.

إن خبر دعم “الكتائب” للائحة القومي السوري وعازار في بلدية جزين أثبتته الوقائع على الأرض، ونفي “الكتائب” لوجود قوميين لا يلغي هذه الحقيقة وأهل جزين يدركون ذلك جيداً.

وكنا قد نشرنا بالتزامن مع الخبر أعلاه تصريح لمصدر كتائبي كان وعد بصدور موقف واضح من الجزب حيال التخبط الكتائبي في جزين وذلك حرصاً منا على المهنية والموضوعية.

نكرر اننا لن ندخل في سجال معكم رغم الكثير الذي في جعبتنا والرد على تجنيكم سيكون بالنتائج التي ستفرزها صناديق الاقتراع هذا المساء في جزين.”

السابق
رشوة بـ 10 الاف ليرة في كفركلا!
التالي
بالصورة: كرمى خياط لمن انتخبت!