في أبراج اليوم: وعكة ومواجهة وحذر

الفلك
ابراج اليوم 19-5-2016
الحمل
الحمل

برج الحمل

الاعذار موجودة ولكن ليست بشكل دائم وخاصة في مجال العمل . المواجهة والحسم شيء مهم في مجال العمل لذا لابد من التفاعل الحقيقي مع الاحداث حتي لا يظن البعض انك غير قادر علي الادراة. الحالة العاطفية اسهل الطرق دائما هي الخط المستقيم لذا لا تتردد في الخروج من حالة اليأس العاطفي وأتخذ القرار السليم.

الثور
الثور

برج الثور

عانى كثيرا برج الثور في الايام الماضية ، ولكن سوف يكون الحظ معهم خلال الايام القادمة حيث سوق تحسم امور كثير لصالحهم ولكن يجب ان يكون الهدوء حليف لهم حتي يتم ذلك . التوترات تأثر علي الحياة العاطفية ولكن سرعان ما تزول وتتحسن الحياة العاطفية.

الجوزاء
الجوزاء

برج الجوزاء

يتوقع الفلك لاصحاب برج الجوزاء هذا اليوم في الحياة العملية أن يحدث لهم تراجع بسيط ، وهذا التراجع قد يكون نتيجة للتعرض لازمة صحية ، أو أجازة طويلة ، ولكن هذه الوعكة الصحية لن تدوم طويلا فسوف تنتهي بعمل بعذ التمارين الرياضية والانبتاه للصحة العامة . ولكن هذا لا يمنع من الانتباه وتنفيذ التعليمات الطبية حتي لا يتعرض اصحاب هذا البرج لازمة صحية قوية ، يعيش برج الجوزاء حالة من الحب الحقيقي والذي سوف يمثل لهم حبل النجاة وبسبب هذا الحب والمشاعر الحقيقية سوف تتحسن حياتهم علي المستوي العام

السرطان
السرطان

برج السرطان

علي الرغم من انه من الصعب عليك القيام برحلات في هذه الفترة الا انك سوف تقوم برحلة فجأية من الممكن ان تكون رحلة عملية اوربما رحلة شخصية وسوف تكون له نتائج ايجابية لك فلا تررد . كرمك الزائد مع اشخاص كثيرون سوف يتضح بكل وضوح للكل بعد ما تم انكاره بشكل كبير من الكثيرون . لا تكن قاسي مع شريك حياتك حتي تسعد بحياتك معه

الأسد
الأسد

برج الأسد

يتمتع برج الاسد بطاقة كبيرة وقدرة قوية لانجاز المهام والاعمال كما انه يملك الوقت الكافي لتقديم المساعدة للاخرين فلا تبخل علي تقديم المساعدة . الحال العاطفية مهدددة بالمشاكل ويرجع ذلك لانشغالك الفترة القادمة بالكثير من الاعمال مما يجعلك تهمل الشريك فكن حذر . صحتك مهمه فلا يجب الاهمال فيها بسبب انشغالاتك الدائمة احرص علي الاهتمام بنفسك .اعطي فرصة للاهتمام بنفسك واسرتك حتي لا يطغي جانب الشغل علي الجانب الاسري .

العذراء
العذراء

برج العذراء

البساطة هي السبب وراء فقد التكتيكات الخاصة في التعامل ، وهي التي تسبب المعاناة في بعض الاوقات . ولكن الحساسية التي يمتلكها برج العذاء لها القدرة علي السيطرة في هذه البساطة وتعديل من تم التلاعب به فلا داعي لقلق . افضل الوقات هي الاوقات التي تقضي مع العائلة فلا تضيعها .

الميزان
الميزان

برج الميزان

الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ، لابد من احترام آراء الاخرين ، طريق النجاح انت فيه ولكن لابد من الحذر عند اتخاذ اي قرار ولا تتأخد الخطأ وسيلة للدفاع، افتح لشريك حياتك طريق للعبور اليك حتي تسعد بحياتك في الايام المقبلة.

العقرب
العقرب

برج العقرب

على اصحاب برج العقرب ان يتوخوا الحذرفي حياته ، ولكن هذا الحذر لا يمنع من ان اهتمال برج العقرب بتحقيق المشاريع المستقبلة وخاصة ان الفلك والابراج يتوقفون النجاح لهذه المشاريع وإنها سوف تكون محط اعجاب لكثيرون . ، الرومانسية والاهتمام هما مصدر نحاج العلاقة العاطفية فلابد من الحفاظ عليها وخاصة علي شريك . ينصح اصحاب هذا البرج بالابتعاد عن العصبية والتوتر حتي ينمعوا بحالة صحية جيدة ، ترتيب الاوراق في الحياة هي سبب رئيسي للنجاح وخاصة في الايام القادمة التي تحمل مفأجات سعيدة في مختلف المجالات .

القوس
القوس

برج القوس

احداث اليوم احداث غير مبررة وخاصة في هذا الوقت من حياتك ، انت اليوم في قمة المشاعر المرهفه لشخص ما انتهز الفرصة لتعبير عن مشاعرك وسوف تتمكن من اقناعه اليوم ، معرفتك لاهمية الوقت تساعدك كثيرا علي تحقيق اهدافك ، وانت فعلا في الطريق الصحيح .

الجدي
الجدي

برج الجدي

قد يتعرض برج الجدي اليوم لتعطيل مسار شغله ويرجع السب الي بعض المشاكل التي سوف يتعرض اليها ، ولكن لا داعي للقلق لان هذه المشاكل سرعان من سوف تزول ، ولكن الاهم ان لابد من التحلي بالصبر وللعاطفة الحب بين شريك برج الجدي هو العامل المساعد له في تخطي المشاكل والعواقب.

الدلو
الدلو

برج الدلو

الطريق مفتوح امام اصحاب هذا البرج لتحقيق فرصة عمل جديدة ، وهذه الفرصة سوف تمكنهم من امتلاك مبالغ كبيرة من المال ، ولهذا يدفع الحظ اليوم برج الدلو لاستغلال هذه الفرصة.هذا اليوم يوم رائع لبرج الدلو حتي فيما يخص الحالة العاطفية حيث ان هذا اليوم يوم رائع مع الشريك ومع الاصدقاء ولكن يحذر الفلك والابراج برج الدلو من الاهمال في الصحة وخاصة الاهمال في العادات الصحية الغذائية . كذلك لابد علي من عدم السهر والنوم بقسط كافي لكي تعود الحيوية والنشاط من جديد.

الحوت
الحوت

برج الحوت

اليوم برج مهم ، سوف يحدث تطورات بينك وبين شخص ، وهذه التطورات مهمة لتطوير حياتك العملية ، قد بالتحقق من صندوق البريد الخاص بك من الممكن ان تكون هناك رسالة لك متعلقة بفرصة خاصة بك اليوم هو يوم الحظ بالفعل لبرج الحوت.

السابق
بيضون: الثنائية الشيعية تصادر الدولة جنوبا والمعترضون مهددون
التالي
اسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الخميس 19 ايار 2016