في أبراج اليوم: لا تتسرع وتراجع إلى الوراء

الفلك
ابراج اليوم 30-4-2016
الحمل
الحمل

برج الحمل

عاطفيا واجتماعيا: بلوتو يتراجع في منزل الأصدقاء وعليك أن تتجنب التعصب وكن مرنا مع الظروف الطارئة. ماليا: قد تواجه بعض الصعوبات وعليك اليوم أن تدقق في مراجعة حساباتك كي تستطيع أن تفي بالتزامات مالية، سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

الثور
الثور

برج الثور

اجتماعيا: القمر ما زال في منزل الحظ يمدك اليوم بالثبات والقوة ويسمح لك ذلك بإدارة المواقف. عاطفيا: الوضع الفلكي داعم ويجعلك أكثر قدرة على التعبير عن مشاعرك وتبدو لبقا في عرض وجهة نظرك ، لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

الجوزاء
الجوزاء

برج الجوزاء

اجتماعيا: ينصحك الفلك بألا تفقد حماسك وعليك أن تقاوم مشاعر الإحباط. عاطفيا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تتأنى اليوم في ردود أفعالك ولا تعلن عن أفكارك، تبدو الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك. هذا يجعلك تشعر بتقدير الآخرين لك، ويساعدك على فهم أن كل الذي تحتاجه موجود بحيث تستطيع ترك أثرًا إيجابيًا والنجاح.

السرطان
السرطان

برج السرطان

اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يساعدك اليوم أن تلعب دورا قياديا مع الأصدقاء ويتبعك الكثيرون. عاطفيا: فينوس في منزل الحب ويساعدك ذلك على تغيير عادات عقيمة لا تقوى على احتمالها،  يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

الأسد
الأسد

برج الأسد

اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر ويطالبك ذلك باليقظة والعناية والعمل في صمت. عاطفيا وعائليا: ما زال الوضع الفلكي دقيقا.. وعليك أن تنتبه اليوم فالمبالغة في تحليل الأشخاص تدمر علاقتك بمن حولك ، أنت تريد الكثير في نفس الوقت؛ خذ خطوة إلى الوراء، وإلا فإن الأمور سوف تتعقد في العمل. قد يتحول الزملاء بعيدًا عنك. في حياتك الخاصة، قد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضًا، وإلا فسوف يساء فهمك. اقبل آراء شريك حياتك وأصدقائك بهدوء. للتوتر أثر واضح على صحتك؛ مارس بعض الرياضة وخذ فترات راحة بصفة يومية لتجد السلام الداخلي.

العذراء
العذراء

برج العذراء

اجتماعيا وماليا: القمر في برجك يساعدك على تحقيق تقدم واليوم تشارك من حولك بأفكارك. عاطفيا: الوضع الفلكي يساعدك على أن تبدو مميزا وقد تتخذ قرارات مهمة وغير متوقعة، الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

الميزان
الميزان

برج الميزان

ماليا: القمر في منزل المال وعليك أن تنتبه لتعاملاتك المادية واستحضر مواهبك في الاقتصاد. ماليا وعائليا: زحل والمريخ يتراجعان في مربع برجك مما يجعلك تحن لوقت مضى وتراجع خبرات سابقة، إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

العقرب
العقرب

برج العقرب

عائليا: تثبت وجودك وتشعر بمحبة الأهل والأخوة والأقارب. اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمنحك فرصة للانتقال والحركة ولإكتساب عادات جديدة، الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

القوس
القوس

برج القوس

اجتماعيا: القمر في مربع برجك.. انتبه كي لا تضع نفسك في موقف يؤخذ ضدك. عائليا: تدفعك الكواكب نحو الاهتمام بمسائل عائلية وعليك أن تتجنب العناد والعصبية،  حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

الجدي
الجدي

برج الجدي

عاطفيا: ما زال القمر في منزل الحب والفلك يعمل لصالحك على الصعيد العاطفي. اجتماعيا: تساعدك الحالة الفلكية أن تكسر حالة الملل بخطوات حاسمة، هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

الدلو
الدلو

برج الدلو

اجتماعيا وماليا: اليوم الدقة مطلوبة في كل عمل أو قول تقبل عليه. صحيا ومهنيا: لقمر وأورانوس متنافران في منزلي الصحة وقد تمر اليوم بفترة دقيقة وعليك أن تكون حذرا وكتوما لتضع الأمور في نصابها، لقد اتخذت مسارًا جديدًا وتتقدم بخطوات نوعًا ما متثاقلة في تحقيق طموحاتك، ولذلك ودِّع ماضيك وما يتعلق به ولا تنظر إلى الوراء. احتفظ فقط بالذكريات الجميلة دون التقيد بها وسخَّر تركيزك وطاقتك لما هو في انتظارك. الجأ إلى الخبرات والمعارف القديم منها والحديث لمساعدتك في مسارك الجديد.

الحوت
الحوت

برج الحوت

اطفيا: إذا كنت متزوجا لا تدع حساسيتك اليوم تعكر عليك صفو حياتك. صحيا: يدعوك الفلك للاهتمام بصحتك ولا تهمل أي عارض في الفترة القادمة ، اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

السابق
الطوفان القادم وقيامة حلب
التالي
لا تحمّلوا تركيا ما لا تستطيع..