حمود للوطنية :اعطيت الاشارة بختم تحقيق قضية الغوغل كاش وسيتم الادعاء على موقوفين

كشف المدعي العام التمييزي القاضي سمير حمود في اتصال مع “الوكالة الوطنية للاعلام” انه اعطى الاشارة بختم التحقيق المنظم من قبل مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في قوى الامن الداخلي في شأن قضية غوغل كاش”، مشيرا الى “انه وبنتيجة التحقيق تم توقيف شخصين، والاستماع الى افادة موظفين”.

وردا على سؤال عن الاجراءات التي ستتخذ لاحقا، لفت القاضي حمود الى “انه سيصار الى الادعاء وتحريك الدعوى العامة بشأن هذا الملف، كما سيتم طلب الاذن بملاحقة موظفين”.

واوضح “ان قسم المباحث الجنائية المركزية يتابع التحقيقات في شأن استجرار الانترنت من الخارج، بصورة غير شرعية، على ضوء محضر التحقيق المجرى من قبل مخابرات الجيش، وذلك تحت اشرافه شخصيا”.

أضاف:”كما ان قسم المباحث الجنائية، سيتابع ايضا، التوسع بالتحقيق، وباشرافي شخصيا، على ضوء المحضر المنظم من قبل مخابرات الجيش، في شأن كيفية ادخال المعدات دون ترخيص الى لبنان، لاستخدامها في الانترنت غير الشرعي”.

وردا على سؤال، لفت القاضي حمود الى “ان المعدات التي ضبطت ونظم فيها محضر من قبل مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في قوى الامن الداخلي، قد تم حجزها بناء على اشارة مني، لان لها علاقة بالتحقيق الجاري”.

السابق
جنبلاط يستعد لـ«تكويعة» جديدة نحو حزب الله والسبب…البلديات!
التالي
«التمييز الجنسي» يمنع النائبة الحسناء من دخول البرلمان الإيراني!