الساحلي: لولا ضاحيتنا لما زال السبي متاحاً؟ في 14 أبريل، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تساءل النائب نوار الساحلي في حديث له مع قناة المنار أنّه لو لم تذهب فتيات “الشيه موريس” الى الضاحية هل كان السبي مستمرا حتى الآن. كذلك تساءل لماذا الدولة لم تتحرك من قبل. واعتبر أنّه على لجنة الحقوق الانسانية يجب أن تجيب على الكثير من الأسئلة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق أشرف ريفي: الحريري سوف يدفع الثمن غاليًا! التالي المالكي في بيروت بعد الصدر…والحديث عن مصالحة إقرأ أيضا هل تُقدم قوات «الرضوان» على عملية أسر جنوب لبنان.. وماذا عن العناصر المحاصرين؟ بعد السيطرة على حريق الدكوانة.. شبهات مرتبطة بسرقة أسلاك وصناعة المسيّرات! عقدة علي الطاهر تعرقل التفاوض.. إسرائيل تشترط خطوات للجيش اللبناني قبل أي انسحاب خلف يعلق بشأن حريق الدكوانة: كل التقدير والامتنان للعاملين على الأرض