الحريري: الانتخابات البلدية ستجري في موعدها وسوف أزور المنية..

جدد الرئيس سعد الحريري تأكيده أن الانتخابات البلدية ستجري في موعدها، داعيا الجميع إلى الاستعداد للمشاركة فيها، وقال: “نحن مع إجراء هذه الانتخابات ومع كل انتخابات، وخاصة الرئاسية منها، عاجلا أم آجلا، ومهما جرى تعطيلها، سننتخب رئيسا للجمهورية في النهاية”.

كلام الرئيس الحريري جاء خلال استقباله مساء اليوم في “بيت الوسط” أعضاء المجالس البلدية والمخاتير وفعاليات مدينة المنية، في حضور النائب كاظم الخير.

وخاطب الرئيس الحريري الوفد قائلا: “إن شاء الله سأزوركم في المنية، هذه المدينة الوفية للرئيس الشهيد رفيق الحريري، مدينة الأبطال والشجعان، ومهما فعلنا تجاهها نبقى مقصرين، والجميع يرى مدى الاستهداف الذي نتعرض له كـ”تيار المستقبل” وكـ”14 آذار”، ومهما حصل سنكمل المسيرة الطويلة سويا”.

أضاف: “إن ما يحصل في المنطقة من حولنا يتطلب مزيدا من الحكمة لكي نتمكن من تمرير هذه المرحلة الصعبة، فالعواصف المحيطة حرقت بلدانا عدة، ونحن علينا الحفاظ على لبنان، الذي أحبه رفيق الحريري وناضل من أجله، ونحن بدورنا نناضل لكي تمر هذه العاصفة ويبقى البلد صامدا”.

وتوجه إلى الحضور بالقول: “نحن نقوى بكم ونضعف من دونكم، ونؤمن بأن التحديات التي تواجه المنطقة هي محاولة لضرب الاعتدال الذي ننادي به دائما ونؤمن به، لأنه يمثل الطريق الوحيد الذي يمكن أن ينقذ البلد. فأي نوع من التطرف، يضر بلبنان، وقد أثبتت سياستنا خلال كل هذه المرحلة أن الوقوف في وجه أي نوع من التطرف هو الأسلوب الصحيح للمواجهة”.

ثم جرى حوار بين الرئيس الحريري والحضور، تناول المطالبة بإيلاء الحاجات الضرورية والإنمائية والصحية والاجتماعية للمدينة الاهتمام اللازم، وخصوصا على صعيد إنشاء المدارس والثانويات كي تستوعب مزيدا من الطلاب وبناء المستشفيات والمراكز الصحية وشق وتعبيد الطرق، إضافة إلى المطالبة بتخفيف الإجراءات الأمنية والحواجز على الطرقات المؤدية من وإلى المنية.

السابق
الدركي الشبيح…
التالي
نصر الله مُدان مباشرة باغتيال الحريري: الإنفجار تمّ بأمر من حزب الله