رسالة تهنئة لتيار الغد السوري

تحية نضالية و بعد :
تابعنا أعمال مؤتمركم التأسيس و ماتمخض عنه من قرارات و مواقف مميزة ، تعبر عن قراءة واقعية لوضع البلاد و ثورتها و مستقبلها .
إننا في حركة الشباب الاكراد إذ نهنئكم و نبارك تأسيس تياركم ، نشد على اياديكم و نعلن عن سعادتنا بالنضال معاً حتى إسقاط النظام الدكتاتوري و بناء دولة العدالة و الديمقراطية و حقوق الإنسان .
في الذكرى السنوية الخامسة للثورة السورية مازال الشعب السوري يئن تحت وطأة الاستبداد و الإرهاب و الهجرة و النزوح و الفقر ، في ظل تشتت المعارضة فكرياً و عملياً مما أدى إلى إفساح المجال للقوى العالمية و الإقليمية التلاعب بها تحت شعارات و وعود زائفة .
خطوتكم هامة و جريئة و تعبر عن إرادة وتفكير جديين بمصلحة الشعب السوري و نأمل أن تقوم جميع أطراف المعارضة بهكذا مراجعة لسياساتها بعد خمس سنين من المراوحة و ما آلت إليه أوضاع الشعب الذي نناضل من أجله ، و أن تكون قد عرفت أصدقاءها الحقيقيين .
مرة أخرى نبارك لكم تأسيس تيار الغد السوري و ندعو الله تعالى لكم بالتوفيق و التقدم خدمة لسوريا ديمقراطية فدرالية يقرر شعبها مصيرها و يضع دستورها بإرادته الحرة ، تحترم حقوق جميع مكوناتها و تراعي المعايير الدولية لحقوق الإنسان و العهود و المواثيق .

حركة الشباب الكورد T.C.K
قامشلو 14 مارس 2016

السابق
الأسد يحزم حقائبه
التالي
بعد الانسحاب الروسي… من شيطانك الاكبر يا «سيد حسن»