ماذا غرد السياسيون لـ «لين حايك»؟

تمكنت ابن الشمال الطفلة لين حايك من الفوز في الموسم الأول من the voice kids والذي عرضته على قناة mbc، الجدير بالذكر أنّ لين كانت ضمن فريق الفنان كاظم الساهر.

فوز لين تفاعل معه السياسيين، فعلق الرئيس الحريري على فوزها عبر صفحته تويتربـ “الف مبروك للين حايك، الف مبروك لطرابلس، ١.٤٥٢ مبروك للبنان. The Voice Kids.”


أما الدكتور سمير جعجع فغرد:
من قلب اليأس تأتي أصوات الأطفال لتعيد لنا الأمل… مبروك لين حايك فوزك بلقب the Voice kids… مبروك للبنان!


في حين الرئيس السابق ميشال سليمان علق قبل نهاية الحلقة عبر  تويتر بعبارة: “دعوا اطفال voice kids يحكمون لبنان.”

الرئيس نجيب ميقاتي بدوره تفاعل عبر الحدث فعبّر عن فرحه بفوز لين مغرداً: “مبروك للين الحايك فوزها بجدارة ببرنامج the voice kids وهذا النجاح يؤكد مجددا ان طرابلس- الميناء تعتز بابنائها وهم يفخرون بها”


النائب السابق مصباح الأحدب بدورخ علق على فوز لين عبر صفحته فيسبوك بـ”
طرابلس تعيش اليوم عرس حقيقي #لين_الحايك بطلة #thevoicekids و كورال الفيحاء فاز بجائزة ال MEA 2016 على ١٥ دولة مختلقة … الف مبروك لكل طرابلس والمينا #مصباح_الاحدب.”

رئيس حركة التغيير ايلي محفوض غرد عبر تويتر “نفرح مع ابنتنا اللبنانية #لين_الحايك التي ادخلت بصيص أمل وأضاءت نور البهجة في هذا الظلام الحالك وفقّك الله يا لين وكلنا فخر واعتزاز بموهبتك”


أما رئيس حركة الإستقلال ميشال معوض فقد أعرب عن فخره بلين بتغريدة وهي: “الف مبروك للبنان ولصاحبة الصوت الرائع #لين_الحايك! كلنا فخورين فيكي.. #mbcthevoicekids ”

بدورها السيدة فيرا يمين مسؤولة المكتب السياسي في تيار المردة تفاعلت عبر الحدث أيضاً عبر صفحتها تويتر لتغرد: قدر الميناء-طرابلس أن تحترف وتوزّع الفن
مبروك #لين_حايك فوزك !

إقرأ أيضاً: الفائز في the voice kids لين الحايك… مبروك لإبنة لبنان

السابق
علاقة إيران – حزب الله أرباب عمل وعمال
التالي
تهميش باسيل بحجة الوزير المسلم!‏