ماذا قال طوني خليفة عن رابعة الزيّات؟

طوني خليفة

عبّر الإعلامي طوني خليفة عن سعادته بثقة إدارة «الجديد» بشخصه، وهو الذي عاد ليطل من خلاله عبر برنامج «وحش الشاشة»، بعدما كان قدّم خلال الفترة الماضية برنامج «1544» على شاشة «mtv».

اقرأ أيضاً: نديم قطيش: وزير خارجية حزب الله «كذّاب»

وأكد خليفة لـ «الراي» أنه ترك «mtv» بمحبة وتفاهم، نافياً في الوقت نفسه أن يكون وراء البلبلة التي أثيرت في الاعلام، حين تحدث البعض عن أنه أخذ مكان الإعلامية رابعة الزيات في «الجديد»، ومشيراً إلى أن رابعة هي التي أحدثت البلبة وأنه فوجئ بالكلام الذي كُتب في الإعلام، ومؤكداً أنه كان يفضّل أن يطل في يوم آخر غير ليلة الخميس، ولكن إدارة «الجديد» وضعته في «مجموعة الموت» للمنافسة. خليفة أكد أيضاً أنه لا يستطيع التخلي عن مصر، مشيراً إلى أنه سيطل قريباً عبر شاشة «cbc» من خلال برنامج اجتماعي، وموضحاً أن مشروعه الخاص مؤجل بسبب الأزمة التي يمر بها لبنان.

الاعلامية رابعة الزيات

وأضاف خليفة: رابعة هي التي أثارت الضجيج. في الأساس أنا معترض على عرض برنامجي ليلة الخميس، وبصراحة قلت لهم: أنتم وضعتموني في وجه اثنين من أهمّ البرامج التي تحقق نسبة مشاهدة عالية على الشاشات، الأول «ما في متلو» (عبر mtv) وهو برنامج كوميدي لا أعرف كم يبلغ عمره ويحظى بنسبة مشاهدة عالية جداً، والثاني عمل درامي على «lbc»، يحقق مشاهدة عالية جداً. هم وضعوني في مجموعة الموت للمنافسة.

 

السابق
تحذير للنساء فقط… من «بودرة» مسرطنة
التالي
بشرى الخليل: حسن يعقوب قبض مالا من معمّر القذافي