السعودية تطلب من مواطنيها مغادرة لبنان في 23 فبراير، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب نقلت وكللة “واس” عن مصدر في وزارة الخارجية السعودية أنّ المملكة تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان وتحثهم على مغادرته حرصاً على سلامتهم. كما تطلب من المواطنين المقيمين أو الزائرين له المغادرة وعدم البقاء هناك إلا للضرورة القصوى شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق في طرابلس: قتل صديقه ورماه في الصرف الصحي التالي صحيفة ورقية جديدة لأول مرة منذ 30 عاما في بريطانيا إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”