الحريري:القرار بشأن سماحة هو عار ومشبوه ومكافأة للمجرم ولن أسكت عنه

سعد الحريري يدين انفجار اسطنبول

علّق الرئيس سعد الحريري على قرار محكمة التمييز العسكرية بالاجماع اخلاء سبيل الوزير السابق ميشال بكفالة مالية عالية بلغت ١٥٠ مليون ليرة، وقال عبر “تويتر”: ” مهما كانت أوجه التعليل لقرار محكمة التمييز العسكرية بإطلاق ميشال سماحة، فإنه قرار بإطلاق مجرم متورط بواحدة من أقذر الجرائم بحق لبنان”.

وأضاف الحريري: ” إجماع الضباط في المحكمة على القرار، هو إجماع على تقديم مكافأة مجانية للمجرم باسم القانون، وانتهاك لمشاعر معظم اللبنانيين، ان اجماع الضباط على القرار بشأن سماحة هو عار ومشبوه ومكافأة للمجرم ولن أسكت عنه”.

وأكد ان ” البعض سيرى في القرار بشأن سماحة تدبيراً قضائياً صرفاً ونخشى ان يكون وصمة عار في جبين القضاء العسكري، واللبنانيون في كل الأحوال حكموا على ميشال سماحة بأنه مجرم أوقف بالجرم المشهود وهو يشرع بالقيام بأعمال ارهابية ويخطط لقتل مواطنين أبرياء، ان مجرمين على هذا المستوى يستحقون القصاص العادل، الذي انزل بكثيرين من طراز ميشال سماحة في عالم الجريمة المنظمة”.
سعد الحريري
وتابع الحريري: ” نشعر في هذا اليوم بالقرف من عدالة منقوصة وبالخوف على أمن اللبنانيين طالما ستبقى الأبواب مفتوحة للمجرمين للهروب من الحكم العادل، لكنها مناسبة لأتوجه بالتحية في هذا اليوم الى روح الشهيد وسام الحسن، والى ابطال فرع المعلومات الذين يقومون بدورهم في حماية لبنان”.

وختم بالقول: “رحم الله الشهداء الذين سقطوا فداء للبنان وحريته وسلامته، ولعن الله المجرمين ومن يقف وراءهم”.

السابق
كفررمان وليست كفرموسكو
التالي
ضحية جديدة من قرارات الاونروا وفاة سيدة فلسطينية..