(بالصور) اللواء إبراهيم مهنئا العسكريين: لنا عدوّان إسرائيل والإرهاب التكفيري

جال المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم ليلة رأس السنة على المراكز الحدودية والتقى الضباط والمفتشين والمأمورين في مركز الناقورة، وهنّأهم بمناسبة الأعياد، منوّهاً بعملهم وبالمهمات التي يقومون بها مع رفاقهم على كل المستويات الوطنية والأمنية والإدارية.

استهلَّ اللواء إبراهيم اللقاء بالمعايدة، فلفت إلى أن أبرز الثوابت السياسية والوطنية أنه لنا عدوّان إسرائيل والإرهاب التكفيري وكل من يتعامل معهما. هذان العدوّان يخرقان أمن الوطن وسيادته وكرامة كل واحد منا يعيش على هذه الأرض الطّاهرة. لذلك، المطلوب ليس التعايش مع هذه التحديات، بل مواجهتها بصف واحد مع باقي الأجهزة العسكرية والأمنية وبدعم من السلطات الرسمية ومؤازرة الشعب اللبناني. وبالتالي العمل على التخفيف من إنعكاسات الأزمات الوافدة إلينا من الحدود. ولا يمكن تلمس النتائج الإيجابية التي تصب في مصلحة الوطن إلا من خلال الحوار الداخلي وهذه نتيجة خلاصة حتمية لكل ما مررنا به من تجارب على مرّ العقود.

عن الوضع الداخلي في المديرية العامة للأمن العام كشف اللواء إبراهيم أنه بالرغم من الأحداث التي أثخنت الجسد اللبناني خلال العام المنصرم، تمكنّا في الأمن العام من تحقيق إنجازات أمنية وإدارية، وفي نسج مساحة تواصل ساعدت في تسهيل تنفيذ معاملات المواطنين.

اللواء ابراهيم

السابق
تطبيع العلاقات بين تركيا وإسرائيل.. لتخفيف العداء الروسي والضغط الاميركي
التالي
التعاون الاستراتيجي بين السعودية وتركيا في وجه التحديات