الإمارات تضبط سفينة إيرانية تهرب أشخاصا ومخدرات في 22 ديسمبر، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أعلنت وكالة أنباء الإمارات إن سلطات الأمن الإماراتية ضبطت سفينة إيرانية تهرب أشخاصا ومخدرات. وأضافت أن قبطان السفينة كان يحاول تهريب “كمية كبيرة من المواد المخدرة وشخصين من الجنسية الإيرانية عبر ميناء خالد البحري بإمارة الشارقة”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق بالفيديو: ماذا غنت «الطفلة» أصالة؟! التالي أحمد اسماعيل يروي سمير القنطار(2): اختلفنا معه لأنه أيّد اتفاق أوسلو وعزّى بـ«اسحاق رابين»… إقرأ أيضا الشريعة والسؤال الأخلاقي كتاب جديد للدكتور وجيه قانصو الجيش الأميركي يعلن مقتل القيادي البارز بداعش علي حسين العليوي خلال غارة في سوريا زلزال الوثائق السرية يهز طهران: ملاحقة قضائية لنواب وإقالات في التلفزيون الرسمي بعد تسريب رسائل «المرشد» إسرائيل تقتل عنصرين من حزب الله قرب مرتفعات علي الطاهر