بالصور.. نجوم عالميين ضحايا عمليات التجميل!!

جانيس ديكسون

لا شك أن عمليات التجميل الذي يعتمدها المشاهير هي جيدة عامّة، عندما تكون في المعقول، ولكن تصبح كارثة بل تدمّر حياة النجم وذلك عندما تصبح هوساً للنجم، حيث نشر موقع fit tips for life استطلاعًا حمل عنوان “15 عملية جراحيّة تجميليّة خاطئة”، من بينها 6 مقارناتٍ لنجوم عالميين باتوا اليوم يشكّلون مصدر سجال.

اقرأ أيضاً: المذيعة شهد بلان… في حالة صحيّة حرجة!

الممثل الكوميدي “كاروت توب”: الممثل الذي يكتسب الشهرة بفضل مظهره المخيف بدلاً من نجاحه، وهو الشبيه بالمهرّج بعد إجرائه عمليّات رفع الحاجب والبوتوكس وحقن الشفاه.

كاروت توب

باميلا أندرسون: خضعت باميلا أندرسون لسلسة من العمليات التجميليّة، بما في ذلك تجميل الأنف وزرع الخدود ونفخ الشفاه بالكولاجين. الّا أن عمليّة تكبير الثدي التي أجرتها أندرسون لا تزال تلاقي انتقادات واسعة في صفوف الرأي العام، بعدما بات حجمه أكبر من المعدل الطبيعي.

 

باميلا اندرسون

جوسلين ويلدينستين: سميّت جوسلين ويلدينستين بالمرأة القطّة بعد أن حاولت أن تبدو كالقطط من أجل زوجها. وخضعت في هذا الإطار لعدّة عمليّات تجميليّة بهدف شدّ الوجه وتكبير الشفاه ورفع الحاجبين.

شاهد أيضاً: بالفيديو والصور: نجوم صدموا العالم بتشووههم بعد عمليات التجميل

جوزلين ويلدينستين

جانيس ديكسون: تعتبر عارضة الأزياء العالميّة جانيس ديكسون أبرز اللواتي أدمن على إجراء عمليّات التجميل في عالم الموضى. وأجرت ديكسون لهذه الغاية عمليّات رفع الحاجب وشدّ البطن والوجه، إضافةً الى النفخ بواسطة البوتوكس.

جانيس ديكسون

فرح أبراهام: أجرت النجمة في قناة MTV العالميّة، عمليّات تكبير للثدي، وأضحت بعد ذلك نجمة أفلام “بورنو”. إلّا أن أحلام أبراهام اصطدت بواقعةٍ حصلت لها خلال إجراء عمليّة تكبير للشفاه، حيث تحسّست شفتاها جرّاء المخدّر وباءت العمليّة التجميليّة بالفشل.

فرح أبراهام

دوناتيلا فيرساتشي: خلال عام 1990 خضعت نائب رئيس العلامة التجارية العالمية للأزياء فيرساتشي لجراحة تجميلية لفتت الانتباه كثيرًا. وانقلب مظهرها بعد إجرائها أول عملية جراحية لها زادت خلالها حجم شفتيها. وإضافة إلى ذلك يرجح أنها خضعت لطرق العلاج بالليزر إلّا أن دوناتيلا لم تظهر أي إنطباع سلبيّ حول مظهرها.

إقرأ أيضاً: إيران الأولى عالمياً في عمليات تجميل الأنف

دوناتيلا فيرساتشي

السابق
هل تفوز «فاليري أبو شقرا» بلقب ملكة جمال العالم؟‏
التالي
النهار: عون أبلغ حزب الله رفضه انتخاب فرنجية رئيسا للجمهورية