شهيدان من الجيش اللبناني خلال مداهمة لملهى ليلي في منطقة المعاملتين

الجيش اللبناني مداهمة (من الانترنت)

خلال تنفيذ الجيش اللبناني فجر اليوم الإثنين مداهمة دال ملهى ليلي في منطقة المعاملتين، بهدف إلقاء القبض على مطلوبين بجرم مخدرات وتسهيل دعارة، حصل إشكال أوقع شهيدين من الجيش و6 قتلى.

وفي التفاصيل، أن دورية من الجيش داهمت ملهى ليلي في منطقة المعاملتين لتوقيف عدد من الأشخاص المطلوبين الذين كانوا مسلحين وبادروا إلى اطلاق النار باتجاه الدورية التي ردت عليهم، مما أدّى إلى استشهاد عسكريان للجيش، الأول يُدعى م.خ. (30 عامًا) من بلدة بقرزلا – عكار، وهو يخدم في فرع مخابرات جونية، والرقيب الأول م. ر. من بلدة الشيخ محمد – عكار.

الجيش اللبناني مداهمة

كذلك سقط 6 قتلى هم: م. ح. زعيتر، م زعيتر، ع. ا. أيوب، ح. ب. عزير، وفتاتين، الأولى تدعى م. ح. فيما الثانية ما تزال مجهولة الهوية.

ونتيجة للحادث الأمني فرض الجيش اللبناني طوقاً أمنياً في المنطقة ومنع الاقتراب من المكان، بالاضافة إلى تحويل السير صباحًا على الطريق البحرية جونية – مفرق غزير باتجاه الاوتوستراد. كذلك قام مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر بمعاينة موقع الحادث، كما قام الطبيب الشرعي بفحص الجثث، قبل أن يتمّ نقلها إلى مستشفيات المنطقة.

وصدر عن قيادة الجيش ـ مديرية التوجيه البيان الآتي: فجر اليوم الإثنين، وأثناء قيام دورية تابعة لمديرية المخابرات، بالتقصي عن بعض المخلّين بالأمن في أحد الملاهي الليلية في محلة المعاملتين – جونية، بادر المطلوب “مهدي حسين زعيتر ومرافقيه إلى إطلاق النار باتجاه الدورية، ما أدى إلى استشهاد عسكريين إثنين. وقد ردّ عناصر الدورية على النار بالمثل، فنتج عن الاشتباك مقتل المدعو زعيتر والمطلوب “أحمد علي عمار”، و4 مواطنين كانوا برفقتهما. والمطلوبان المذكوران، بحقهما 11 بلاغ بحث وتحرٍّ و6 مذكرات توقيف، لارتكابهما جرائم منظمة مختلفة في أوقات سابقة.

السابق
لبناني أغرى قاصرًا واعتدى عليها جنسيًا ليتزوجها
التالي
الرئيس بري: وجدتها… انها الكفور!