إيران ستستمر في تخصيب الأورانيوم بمقتضى الإتفاق في 14 يوليو، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب إيران ستستمر في تخصيب الأورانيوم بمقتضى الإتفاق وستستمر الأبحاث وتطوير أجهزة الطرد المركزي الرئيسية (وكالة الأنباء الإيرانية) شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق كل المنشآت النووية الإيرانية ستواصل العمل في مقتضى الإتفاق النووي مع القوى العالمية الست التالي خمسة شبان يتناوبون بعد الافطار على اغتصاب فتاة مصرية إقرأ أيضا وقف نار هش وترتيبات معلّقة… إسرائيل لم تحسم قرار الانسحاب من جنوب لبنان تل أبيب قلقة من عودة النفوذ السوري إلى لبنان: «سنجد القاعدة وأردوغان على حدودنا» أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 24 حزيران 2026 هل تُقدم قوات «الرضوان» على عملية أسر جنوب لبنان.. وماذا عن العناصر المحاصرين؟