شيرين عبد الوهاب تتألّق في «طريقي»

شيرين عبد الوهاب

 

ينتظر الجمهور كل عام الموسم الدرامي الرمضاني بشغف، لمشاهدة نجومهم الذين يطلون عبر الشاشة الصغيرة.

مع بداية رمضان تبدأ المنافسة بين النجوم الذين دخلوا السباق الرمضاني، والسباق لحصد أكبر نسبة من المشاهدة.

في موسم الـ2015، اختلفت النظرة من قبل النقاد فزادت أسهم بعض الفنانين وقلّت أخرى، لتبدأ تقييمات الأعمال من حيث الفكرة والمضمون والأداء. هناك من كان لهم تجارب أولى بالتمثيل في المجال الفني أمثال عاصي الحلاني، سابين وغيرهم من النجوم، وشارك أيضا نجوم مخضرمين في هذا العمل الفني .

تقوم النجمة العربية شيرين عبد الوهاب ببطولة مسلسل ” طريقي”. خضعت شيرين فى الفترة الماضية لدروس تمثيل بناء على طلبها حتى تتمكن من أداء الشخصية بشكل متمكن، خاصة أن قصه الصعود مليئة بالمعاناة والمشاهد الدرامية التى تتطلب اتقان وقدرات تمثيليه عالية فى أدائها.

يشارك شيرين في بطولة مسلسلها النجم السوري باسل خياط والنجم أحمد فهمي والنجمة سوسن بدر والنجم محمود الجندي، بالإضافة إلى نخبة من الممثلين المصريين ووجوه جديدة.

العمل من كتابة تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير. ويعتبر المسلسل أولى التجارب الدرامية الإخراجية لمحمد شاكر الذى لم يقدم من قبل سوى برنامج «خطوات الشيطان».

المسلسل من انتاج شركة «بيلنج برودكشن» بمشاركة إيجل فيلمز .

شيرين عبد الوهاب

تدور أحداث المسلسل حول فنانة تكافح للصعود من الصفر، تواجهها عقبات عديدة على الصعيد المهني والشخصي، المشاهد الأولى هي لفتاة تعيش فى إحدى القرى الريفية، والدها من أعيان البلد وتسكن فى سرايا وسط فلاحين وتعاني باستمرار من القهر من أفراد أسرتها بسبب عشقها للغناء، فكيف ستسير في طريقها الفني؟

تعتبر شيرين عبد الوهاب من أنجح النجمات العربيات والأولى مصريا. لها تجربة سينمائية واحدة في بدايتها مع النجم “أحمد حلمي” في فيلم “ميدو مشاكل”. وبعد دخولها عام الغناءونجاح أغانيها وألبوماتها، ها هي اليوم تحترف التمثيل بعد ان دخلته من أوسع باب، لتبدأ بالتألّق ولتشكّل خطرا تنافسيّا أكيدا على باقي نجمات الدراما المصرية والعربية.

فجّرت شيرين من خلال “طريقي” طاقتها التمثيلية المفعمة بالأحاسيس والمشاعر المبكية والمضحكة. أضاف صوت شيرين وأغانيها في المسلسل نجاحا باهرا. قامت شيرين في دور “دليلة” بلعب عدة شخصيات فكانت المراهقة والتلميذة الزوجة الأم الصديقة الأخت الفنانة، بإختصار لعبت دور المرأة .

الجدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور فى 60 حلقة بدلاً من 30 ، لأن تامر حبيب مؤلف العمل وفّر في عمله العديد من الاحداث الغنيّة بالتفاصيل، التي تحتاج لمساحة عدد مضاعف من الحلقات في مسلسله.

السابق
فرنجية لعون: نحن معكم ولكن تحرككم بهذا الشكل غير مناسب
التالي
بالفيديو: أسرع طريقة لتعلم جدول الضرب