بالفيديو: باسم فغالي يهين صباح وعائلتها تهدده

بعد من المفترض أن يكون حلول المقلد باسم فغالي في حفل “الموريكس دور” تكريمًا للأسطورة صباح, انقلبت هذه المفاجأة إلى إساءة وإهانة لعائلة الشحرورة ولحرمة موتها.

ويبدو أن بين باسم فغالي وعائلة الشحرورة خلافات ومعارك سابقة, إثر عدم حضور فغالي جنازة صباح وامتناعه عن تقديم التعزية للعائلة بحسب ما ذكرته ابنة شقيقة صباح كلودا عقل.

أما الإهانة الكبيرة التي استفزت عائلة الشحرورة في حفل الموريكس دور, فكانت عدم احترام فغالي لرهبة الموت في وصلة تقليده لصباح, بخاصة بعد أن حوّل هذه الذكرى إلى أضحوكة ومصدر استغلال للمناسبة, كما تخطى الحدود عندما قال للنجم اللبناني وائل كفوري:” بعد في أنا ما مرقت عليك”.

كلودا, التي تعد أكثر من ممثلة لعائلة صباح, استنكرت هذا التصرف الذي أهان باسم فغالي والموريكس دور الذي استضافه قبل أن يهين عائلة صباح, وعبرت عن استيائها وغضبها في بيان نشرته عبر صفحة Sabah The Legend الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلة:

صباح باسم فغالي

“شاهدنا الليلة بإستياء واشمئزاز كبيرين وبكثير من السخط وصلة تقليد مشينة ومسيئة للأسطورة الكبيرة صباح في برنامج “الموركس دور” من المقلد السخيف باسم فغالي، الذي قدم فقرة سخيفة ومبتذلة أساءت إليه بالدرجة الأولى وأساءت إلى الحفل الذي استضافه وظهر من خلاله قبل أن يسيء إلى الكبيرة صباح.

وأساءت أيضاً إلى مشاعر جماهير الصبوحة في لبنان والخارج وقد وصلتنا العديد والعديد من الرسائل المستهجنة والمستنكرة لمضمون فقرة هذا المقلدّاتي السخيف التي لم تحترم هيبة الموت وجلاله ولم تحترم ذكرى الأسطورة صباح، ولم تحترم مشاعر عائلتها ولا مشاعر جماهيرها العريضة.

وقد كان من المقرر أن أكون أنا كلودا من بين الحاضرين في كازينو لبنان بناء على دعوة من إدارة الموريكس، ولكن عندما علمت أن هذا المقلّداتي التافه موجود في برنامج الحفل قررت عدم الذهاب ولا يشرّفني أن أكون في أي مكان يشارك فيه هذا الشخص أبداً.

إن صفحة Sabah the Legend وعائلة الأسطورة صباح يعلنان استنكارهما واستهجانهما وسخطهما لما ورد في فقرة هذا المهرّج التافه من إساءة الى الأسطورة صباح، وما تضمنته من ابتذال وعدم احترام لرهبة وجلالة الموت الذي جعل منه هذا المهرج موضع تهريج وسخرية.

ولكننا لم نستغرب ما أقدم عليه فهو لم يحضر جنازة الصبوحة ولم يحضر العزاء ولم يقدم حتى تعزية بواسطة الهاتف، وأثبت أنه شخص قليل الوفاء، ووصولي واستغلالي، وبالتالي لا نستغرب ما أقدم عليه الليلة من قلة إحترام واساءة في حق الأسطورة الكبيرة صباح. محامي العائلة سوف يتخذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.”

السابق
للمتزوجين: إحذروا من تناول الأطعمة التالية لأنها تقتل العلاقة الحميمية
التالي
ريفي من صيدا: مسيرة العدل لن تتوقف رغم الصعاب