بطولة غرب آسيا بالسلة: «اللبناني» يبدأ أمام «العراقي» اليوم

يبدأ منتخب لبنان بكرة السلة رحلة الألف ميل في مشواره لهذا الموسم عندما يستهل مبارياته في مجموعة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية اعتبارا من اليوم ولغاية 2 حزيران المقبل، أمام نظيره العراقي في الخامسة من بعد الظهر بتوقيت بيروت.

وتبدو الفرصة كبيرة أمام «اللبناني» لعبور هذه التصفيات حيث تتأهل ثلاثة منتخبات من بين المنتخبات الخمسة وهي فلسطين والأردن والعراق وسوريا الى لبنان لترافق المنتخب الإيراني الذي توج بطلا للقارة منذ سنتين، الى نهائيات بطولة آسيا التي سيتحدد على ضوئها المنتخبات التي ستلعب في بطولة العالم.
وكانت بعثة المنتخب قد غادرت بيروت امس وتألفت من نادر بسمة (رئيساً)، مارون جبرايل (ادارياً)، جورج كلزي (مديراً للفريق)، الصربي فاسيلين ماتيتش (مدرباً)، مروان خليل واحمد فران (مساعدين للمدرب)، مروان ايغو (حكماً دولياً)، فؤاد جرجس (لياقة بدنية)، خليل نصار (معالجا فيزيائيا )، كريكور كريكوريان والصربي الكسندر فيديفتش (كشافين)، علاء غشّام (لوجستياً). ومن اللاعبين فادي الخطيب (قائداً للمنتخب)، امير سعود، علي محمود، وائل عرقجي، ايلي رستم، نديم سعيد، نديم حاوي، محمد علي حيدر، شارل تابت، باسل بوجي، عمرالأيوبي وجاي يونغ بلاد وتقام المباريات حسب الآتي:
÷ الجمعة 29 ايار 2015:
– الساعة 17.00 (بتوقيت بيروت): لبنان * العراق
ـ 19.00 : فلسطين * الأردن.
÷ السبت 30 منه:
ـ 17.00: سوريا * فلسطين.
– 19.00: الأردن * لبنان.
÷ الأحد 31 منه:
– 17.00: لبنان * سوريا.
– 19.00: العراق * الأردن.
÷ الاثنين 1 حزيران:
– 17.00: فلسطين * لبنان
– 19.00: سوريا * العراق
÷ الثلاثاء 2 منه:
– 17.00: العراق * فلسطين
– 19.00: الاردن * سوريا

(السفير)

السابق
تعلّم كيف تحذف «رسائلك» من «حساب أصدقائك» على فيسبوك
التالي
هل تستبعد الأمم المتحدة إسرائيل من قائمة الدول التي ترتكب انتهاكات؟