مخابرات الجيش داهمت منزل أحد مناصري الأسير في تعمير عين الحلوة في 9 مايو، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت الوكالة الوطنية للاعلام، أن مخابرات الجيش داهمت في منطقة تعمير عين الحلوة، منزل م. جلول، أحد مناصري أحمد الأسي شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق «حركة أمل» في معارك القلمون؟ التالي تدابير سير خاصة بماراثون الشويفات من جسر كفرشيما إلى جسر الدامور إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”