زريقات يشن هجموماً على المشنوق ويدعو أهل السنة للتصدي للقوى الأمنية

لفت أمير كتائب عبدالله عزام سراج الدين زريقات إلى أن ” حملات الأجهزة الأمنية لقمع أهل السنة تستمر جنبا إلى جنب مع حزب إيران لتدعيم مشروع ولاية الفقيه في لبنان ” معتبراً أن ” مجزرة عبرا في صيدا ليست أولى المجازر، ولا أحداث سجن رومية آخرها، بل هي حملة منظمة يقودها حزب إيران وتعاونه اليوم جميع الأجهزة الأمنية”

وفي تغريدة له عبر صفحته على تويتر قال زريقات :”وإن كذاب الضاحية حسن زميرة بات “المرجع الروحي” ليس لطائفته فحسب بل لرؤوس الإجرام من غير قومه وعلى رأسهم: المشنوق سجان رومية ! قاتله الله ”

اضاف : ” لم نشهد للداخلية إنجازات إلا في مناطق السنة، ولم يقتل المشنوق سجان رومية إلا من الطائفة المظلومة، يشتري رئاسة الحكومة بالدماء المعصومة ! ”

وتابع :”المشنوق سجان رومية الذي (يكافح الإرهاب) في أروقة سجن رومية وأزقة طرابلس يقدم لإيران أوراق اعتماد ليصل إلى السراي الحكومي في بيروت ! ، و “المشنوق” الذي يحارب أهل السنة ويقتل شبابهم، يجتمع بالقادة الأمنيين بحضور رئيس وحدة الارتباط في حزب إيران وفيق صفا! ”

وتسآل زريقات :”هل أهل السنة وبنادقهم ودفع الظلم مصدر قلق يا “مشنوق” ؟ و”حزب الله” وصواريخه وقتله لصاحبك “وسام الحسن” عامل استقرار للبلد؟ “

السابق
أيها الجنرال الوحيد في الضاحية أنظر حولك: من بقي معك؟
التالي
العثور على جثة رجل دانماركي في أحد الفنادق في الجية