تسمم 10 اشخاص في مهنية ابي سمراء في طرابلس في 7 مارس، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب نقلت 10 حالات مصابة بالتسمم من مهنية ابي سمراء الرسمية في طرابلس الى مستشفى دار الشفاء في ابي سمراء. وعلى الفور، بدأت المستشفى باجراء الاسعافات الاولية. (وكالات) شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق حسن فضل الله: حزب الله يتنازل دائما في الداخل بهدف التوافق التالي حرب: ما تم الإتفاق عليه في الجلسة الأخيرة محاولة جدية لإحياء روح التوافق في الحكومة إقرأ أيضا إنذار إسرائيلي بإخلاء عين عرب… وتهديد بهدم المنازل بعد عودة الأهالي إليها الذهب يهبط دون 4000 دولار للأونصة للمرة الأولى منذ 2025 لبنان يسلّم 128 سجيناً سورياً لدمشق… والعدد يرتفع إلى 260 منذ بدء تنفيذ الاتفاق الشريعة والسؤال الأخلاقي كتاب جديد للدكتور وجيه قانصو