مطربة «أكل الموز» طالبة مسرح.. والفيديو «ضدّ السخافة»

كلارا هوا
أعلنت قناة mtv عبر برنامج الإعلامي عادل كرم "هيدا حكي" أنّ مطربة فيديو كليب "شو بحب أكل الموز" المعروفة بـ"زيزي أم" ليست إلا طالبة مسرح ضمن تجربة إجتماعية في مشروع مشترك بين mtv وعدد من الأطراف الأخرى على صفحة "سقافتنا" الفيسبوكية.

أعلنت قناة mtv عبر برنامج الإعلامي عادل كرم “هيدا حكي” أنّ مطربة فيديو كليب “شو بحب أكل الموز” المعروفة بـ”زيزي أم” ليست إلا طالبة مسرح ضمن تجربة إجتماعية في مشروع مشترك بين mtv وعدد من الأطراف الأخرى على صفحة “سقافتنا” الفيسبوكية.

كلارا هوا

إسم الفتاة هو كلارا هوا، وهي طالبة مسرح، وهدف “التجربة” هو “الوقوف ضدّ السخافة”، وقالت كلارا للزميل عادل كرم الذي اشتضافها: “يجب ألا نلتهي بأشياء سخيفة كهذه”، وتابعت: “فليقرأ كلّ منّا كتاب بدل الالتهاء بالسخافات”.

وأوضحت أنّ الكليب تسبّب لها بإحراج كبير مع أصدقائها وأخوتها وأهلها، الذين تفهّموا في النهاية هدف المشروع، وأكملت: “الآن بعدما كشفت الحقيقة ارتحت قليلا من ضغط لازمني في الأيام الماضية”.

وكان عدد مشاهدي الفيديو كليب على اليوتيوب والفيسبوك قد تجاوز النصف مليون خلال أيام قليلة.

كلارا هوا

الفيديو كليب المصوّر نشر على اليوتيوب وهو مليء بمشاهد “زيزي أم” وهي تأكل الموز كما لو أنّها تمثّل فيلم بورنو، في مشاهد تتجاوز الإيحاء إلى التصريح العلني بأنّ هدف الأغنية هو تشغيل المخيّلة الجنسية للمشاهد والمستمع.

 

كما أنّ لحن مطلع الأغنية مسروق من أغنية “غسّل وشّك يا قمر” الموجّهة إلى الأطفال.

تقول كلمات أغنية البورنو الجديدة: “موز، موزة، موزين، بدي تنين، قطف وقطفة وقطفين، يحلالي العيش…”.

الفيديو مصوّر بكاميرا على يد مخرج أقلّ من هاوٍ، وكلفته قليلة جدّا، والمغنية التي تلبس نظارات شمسية حتّى داخل الاستديو، لم تخلعها إلا حين أعلنت هويتها الحقيقية: كلارا هوا.

السابق
الأمواج قذفت باخرة في مرفأ بيروت 30 مترا عن الرصيف
التالي
الشحّاد المشلول… الذي ليس شحّادًا ولا مشلولاً