العميد نقدي: سليماني في الخط الامامي بساحة الجهاد لتحرير القدس

محمد رضا نقدي

اعتبر رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (بسيج) العميد محمد رضا نقدي ان قائد فيلق “القدس” اللواء قاسم سليماني هو في الخط الامامي بساحة الجهاد لتحرير القدس الشريف.

وقال العميد نقدي في كلمة له اليوم الاربعاء في الحشد التعبوي الذي اقيم في طهران بحضور 10 الاف من التعبويين العاملين في الوزارات ودوائر الدولة، ان الرجال التعبويين على استعداد للانتقام من الظالمين والثأر لدماء دعاة العدالة في التاريخ.

واشار الى تحركات مثيري الشغب في فتنة العام 2009 عقب الانتخابات الرئاسية قبل السابقة واضاف، لقد استخدمتم افرادا ليطلقوا شعار “لا غزة ولا لبنان” الا ان النتيجة التي حصلت اننا نرى اليوم الشباب الايراني وهم يعلقون صور القائد العسكري قاسم سليماني على صدورهم كما ان شابا رياضيا قام باهداء ميداليته له.

واضاف، ان ما تعنيه هذه المبادرة من الشاب الرياضي هي ان اللواء سليماني يحمل خصلة تميزه عن سائر القادة العسكريين وهي انه يرابض في الخط الامامي في ساحة الجهاد لتحرير القدس الشريف.

واكد العميد نقدي، انه على الاعداء الجبناء ان يعلموا بان الشعب الايراني لن يساوم مع اميركا والكيان الصهيوني.

وخاطب العميد نقدي قادة اميركا، انه اذا اردتم اطالة حياة نظامكم البغيض لبعض الوقت فعليكم ازالة قواعدكم العسكرية من المنطقة والدول الاسلامية والتخلي عن دعم الكيان الصهيوني.

واكد بان الشعب الايراني لم ير سوى الانتصار من وحدته وتلاحمه وسيره على نهج القائد واضاف، ان الاعداء يتصورون بانهم يمكنهم اركاع الشعب الايراني بمفاوضات استنزافية ولكن عليهم ان يعلموا بان الشعب الايراني ومثلما تصدى ودفن صدام المجرم ومؤامرات المنافقين (جماعة خلق الارهابية) والفتنة فانه لن يستكين حتى دفن الكيان الصهيوني البغيض.

واشار الى مؤامرات اميركا في المنطقة واستخدامهم الارهابيين التكفيريين لضرب المسلمين واضاف، اذا لم تريدوا اخذ العظة من تاريخكم الذليل وقد انحسرت قواتكم في زاوية ولا قدرة لها على مواجهة العالم الاسلامي ودفعتم الارهابيين التكفيريين لخوض الحرب بالنيابة عنكم فاعلموا بان التعبويين سيقفون امامكم.

السابق
فستان هيفاء وهبي يغضب “داعش”
التالي
قائد الحرس الثوري: سليماني شوكة في عيون الاعداء

اترك تعليقاً