اطلاق نار في الاسواق الداخلية لطرابلس بين الجيش ومسلحين في 24 أكتوبر، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، متوسط شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” في طرابلس عبد الكريم فياض عن سماع إطلاق نار في الاسواق الداخلية للمدينة، تبين أنه بين الجيش اللبناني ومسلحين. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الجيش: استطلاع معاد فوق بيروت وضواحيها وطرابلس التالي المجلس العدلي نظر في 3 قضايا اثنتان متفرعتان من نهر البارد والثالثة في تفجير عين علق إقرأ أيضا انفجار يهزّ جنوب إيران.. والقيادة المركزية الأميركية تعلن استهداف مواقع عسكرية كشف مسودة اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل: انتقال أمني تدريجي ومناطق تجريبية ونزع سلاح مقابل إعادة الانتشار بالفيديو: مناصرو الحزب يحتجون رفضًا للاتفاق الإطار سلام: الاتفاق الإطاري يمهّد لانسحاب إسرائيل الكامل واستعادة سيادة الدولة