بو صعب: جوليا لا يمكن أن تغني لجعجع

حل الوزير الياس بو صعب ضيفاً على برنامج “بصفتَك مين؟”، مع الإعلامية جويس عقيقي في حلقة مثيرة ومتنوعة، تحدث فيها بالسياسة والفن والإعلام بكل صراحة وجرأة.

وأكد بو صعب أنه لم يعمد إلى ضرب مستوى التعليم في لبنان عبر إعطاء إفادات ناجحة للتلامذة، لكنه أجبر على ذلك، قائلاً: “لست وزير التراجع أو التردد إنما أنا لست وزيراً عنيداً بكل بساطة”!.

وفي تقمص شخصية سياسية أخرى اختار بو صعب أن ينتحل صفة رئيس مجلس النواب نبيه بري، نظراً لدوره الكبير في المعادلة السياسية الراهنة، وكشف أن بري قال له إنه مع الجنرال ميشال عون رئيساً أو من يسميه عون.

وفي الشخصية الفنية اختار بو صعب أن يكون جوليا بطرس، كاشفاً أن جوليا قالت له عن أغنية “أشرف إنسان”: “بحس حالي بهالغنية عم بحكي معَك”، لكنه شدد على أن الأغنية لم تكتب خصيصاً له مع أنها كتبت بعدما حصل على منصبه الوزاري.

وأضاف بو صعب في موقف صريح أن جوليا التي غنّت من كلمات سيد المقاومة السيد حسن نصرالله، لا يمكن أن تغني أغنية من كلمات رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع لأنها من خط مقاوم آخر.

أما في الشخصية التي تستفزه فأكد بو صعب أن من يستفزه هم النواب الذين ينتقدون الجيش، كمحمد كبارة وخالد الضاهر ومعين المرعبي مؤكداً أن الجيش خط أحمر.

 

السابق
السويد تقرر الاعتراف بدولة فلسطين
التالي
أهالي المخطوف توفيق وهبي قطعوا اوتوستراد زحلة الفرزل