هبة إيطالية لمدرسة محرونة الرسمية

قائد الوحدة الايطالية

قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة في جنوب لبنان “اليونيفيل” هبة عبارة عن قاعة للمعلوماتية الى مدرسة محرونة الرسمية، اضافة الى عدد من ماكينات التصوير، وتجهيزات إلكترونية الى مدراس جبال البطم ويارين .

تندرج المبادرة في إطار المشاريع التي ينفذها مكتب التعاون المدني العسكري التابع للوحدة الإيطالية يقيادة لواء آريتي، حيث إلتزم الجنود الإيطالييون بتقديم التجهيزات الضرورية لمصلحة الطلاب في مدارس الجنوب .

وهبي

وشكر رئيس بلدية محرونة مصطفى وهبي “القوة الايطالية متمثلة بقائد القطاع الغربي ل “اليونيفيل” الجنرال فابيو بوللي، ومسؤول مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي العقيد آباتينالي، وعناصر الكتيبة الإيطالية على جهودهم، ودعمهم للمؤسسات التربوية في الجنوب، وقال: “هذا المشروع الحيوي سيساهم في زيادة وتنمية قدرات طلابنا”.

اسماعيل

وشكر مدير مدرسة يارين الرسمي حسان إسماعيل “قوات “اليونيفيل” بشكل عام، خصوصا الوحدة الإيطالية على “دعمهم المستمر للسكان المحليين في جنوب لبنان، وعلى مساندة الطلاب في سبيل تحصيلهم العلمي”.

يذكر ان اللواء الإيطالي آريتي والذي يقود القطاع الغربي لليونيفيل يقود ضمن مهمة ليونتي 16 ، دعمه وإنجازاته للعديد من المشاريع لفائدة السكان المحليين في جنوب لبنان .

السابق
كفى عنف واستغلال: اقتراح تنظيم زواج القاصرين يتناقض ومفهوم الحقوق الإنسانية
التالي
مالكو الأبنية المؤجرة يرفضون التحريض