خريس: بري لا يناور ولا يريد شهادة من أحد في الوطنية

علي خريس

أكد عضو كتلة “التحرير والتنمية” النائب علي خريس خلال رعايته حفل افتتاح مؤسسة “Leader للدعاية والإعلان” في صور، أن “الرئيس نبيه بري لا يناور ولا يخضع لأحد على الإطلاق، بل ينطلق من مبادئه الوطنية التي تسير على نهج الإمام الصدر”، معتبرا أن “التصريحات التي تأتي من بعض المراهقين الذين لا يفهمون السياسة فالإساءة تعود لأنفسهم وخطهم المليء بالحقد والكراهية”.

واشار الى أن “الرئيس بري لا يريد شهادة من أحد في الوطنية وعمل الخير والجهاد، فهو الأمين والمؤتمن على الدفاع عن الوطن من خلال البناء السليم والصحيح”.

وأضاف أن “الجنوب اللبناني لطالما كان مثالا للتضحيات من خلال تقديم آلاف الشهداء في هذا الوطن الذي لا يبنى إلا بالجهاد والتضحيات”، لافتا الى أن “عدونا واحد هو العدو الاسرائيلي الذي يريد المزيد من التدمير والإحتلال لأرضنا كما فعل بفلسطين”، ومؤكدا “التمسك بالمشروع الوطني الذي أطلقه الإمام موسى الصدر”.

ضاهر
ثم ألقى عضو جمعية تجار صور حسن ضاهر كلمة شجع فيها على “افتتاح مثل هذه المؤسسات الإستثمارية التي تعود بالنتائج الإيجابية في ظل هذا الوضع الإقتصادي، حيث تلعب دورا كبيرا في تحريك العجلة الإقتصادية وتقوية حركة الأسواق من بيع وشراء”.

ودعا الجميع الى “المشاركة في شهر التسوق للعام 2015 والذي بدأت جمعية تجار صور الإعداد له من أجل صالح التاجر والمستهلك”.

ثم كانت كلمة شركة Leader ألقتها مهى شحادة شكرت فيها الجميع على دعمهم”.

وفي الختام تم توزيع دروع تقديرية وأقيم حفل عشاء على شرف الحضور.

السابق
جبل عامل يودع العلامة هاني فحص.. وجبشيت تحتضنه
التالي
مؤسسة الكهرباء: تعطل الكابل الرئيسي لمخرج البربير والعمل جار لتصليحه