خميس السينما: ماذا بين عمر الشريف ونادين لبكي؟

سينما
مفاجأة هذا الأسبوع، هي عودة الممثل المصري العالمي الكبير عمر الشريف (عن عمر 81 عاماً) إلى شاشات السينما من خلال فيلمٍ جديد يحمل عنوان "Rock The Casbah" (بدور ثانوي) إلى جانب الممثلة اللبنانية والمخرجة المعروفة نادين لبكي.

يبقيكم موقع “جنوبية” الإلكتروني على إطّلاع بأبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً (كل يوم خميس) لائحة بأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض. وفي الصالات هذا الأسبوع:
Begin Again (لنبدأ من جديد): فيلم موسيقي رومنسي وكوميدي، مع شيء من الدارما، من بطولة كيرا نايتلي، مارك روفالو، وآدم ليفين، ومن إخراج جون كارني. وتدور أحداث الفيلم حول رجل في عالم الأعمال الموسيقية وشابة تكتب الأغاني من مانهاتن. ويتحول اللقاء إلى تعاون واعد بين الاثنين. ومن الجدير بالذكر تميّز نايتلي في مختلف الأدوار السينمائية الّتي تؤديها في مختلف أنواع الأفلام.
يعرض الفيلم في عشر صالات لبنانية مختلفة وقد حصل على تقييم 7.7 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.

فيلم
Sin City: A Dame to Kill For (مدينة الخطيئة: امرأة تستحق أن نقتل لأجلها)، فيلم جريمة وإثارة من بطولة ميكي رورك وجيسيكا البا وجوش برولين، ومن إخراج مشترك لفرانك ميللر وروبرت رودريغز. وتدور أحداث الفيلم في مدينة الخطايا حيث يتقاطع طريق سكانها الأكثر غضباً مع سكانها الأكثر كراهية. فماذا تكون النتيجة؟
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 7.1 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
If I Stay (إن بقيت): فيلم دراما من بطولة كلوي غريس موريتز وميراي اينوس ومن اخراج ر.ج. كاتلر، وهو يروي حكاية “ميا” الّتي تواجه القرار الأصعب في حياتها حول ما إذا يجدر بها متابعة حلمها الموسيقي أو التخلي عنه.
أمّا مفاجأة هذا الأسبوع، فهي عودة الممثل المصري العالمي الكبير عمر الشريف (عن عمر 81 عاماً) إلى شاشات السينما من خلال فيلمٍ جديد يحمل عنوان “Rock The Casbah” (بدور ثانوي) إلى جانب الممثلة اللبنانية والمخرجة المعروفة نادين لبكي.
العمل إنتاج فرنسي مغربي، من إخراج المغربية ليلى مراكشي، ومن بطولة لبكي إلى جانب لى جانب كل من الفلسطينية هيام عباس ومرجانة العلوي ولبنى أزبال. و تدور أحداث الفيلم في إطارٍ درامي كوميدي، إذ يروي قصة وفاة رب عائلة ومرحلة عزائه والحداد في فصل الصيف الحار، علماً أنّه يترك وراءه مجموعة نساءٍ وحيدات.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 6.8 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.

السابق
فضيحة سرقة 63 مسلّة جنائزية من آثار صور
التالي
انتخاب برلمان وطني لتمكين الشباب وتفعيل مشاركتهم في لبنان