الراعي دعا لعدم استعمال الطلاب كرهائن حتى إقرار سلسلة الرتب

دعا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الى عدم استعمال الطلاب كرهينة لمطالب هيئة التنسيق النقابية، مؤكداً في سياق منفصل أن البطريركية المارونية تؤيّد أي رئيس يُنتخب بحكم كونه رئيسًا للبلاد.

وشدد الراعي في عظة قداس الأحد من كنيسة الصرح البطريركي في الديمان على ضرورة تحرير الطلاب من استعمالهم رهينة لمطالب هيئة التنسيق النقابية دعا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الى عدم استعمال الطلاب كرهينة لمطالب هيئة التنسيق النقابية، مؤكداً في سياق منفصل أن البطريركية المارونية تؤيّد أي رئيس يُنتخب بحكم كونه رئيسًا للبلاد.

وشدد الراعي في عظة قداس الأحد من كنيسة الصرح البطريركي في الديمان على ضرورة تحرير الطلاب من استعمالهم رهينة لمطالب هيئة التنسيق النقابية حتى إقرار سلسلة الرتب والرواتب.

وناشد المعلّمين “بحكم مسؤوليتهم التربوية، التجاوب مع دعوة وزير التربية للبدء بعملية تصحيح الامتحانات الرسمية الثلاثاء المقبل”.

وجدّد الراعي دعوة النواب والكتل السياسية الى احترام الدستور والذهاب الى انتخاب رئيس للجهورية، مكررا القول إن “البطريركية المارونية لا ترشّح أحدًا ولا تُقصي أحدًا ولا تروّج لأحد، بل تؤيّد أي رئيس يُنتخب بحكم كونه رئيسًا للبلاد”. والرواتب.

وناشد المعلّمين “بحكم مسؤوليتهم التربوية، التجاوب مع دعوة وزير التربية للبدء بعملية تصحيح الامتحانات الرسمية الثلاثاء المقبل”.

وجدّد الراعي دعوة النواب والكتل السياسية الى احترام الدستور والذهاب الى انتخاب رئيس للجهورية، مكررا القول إن “البطريركية المارونية لا ترشّح أحدًا ولا تُقصي أحدًا ولا تروّج لأحد، بل تؤيّد أي رئيس يُنتخب بحكم كونه رئيسًا للبلاد”.

السابق
أوباما: شيعة العراق أهدروا الفرصة
التالي
الشيخ موسى عاصي يغرق في البحر