خسارة ’بايرن ميونيخ’ و’برشلونة’ ودياً

خسر بطل الثنائية الألمانية “بايرن ميونيخ” أمام منتخب نجوم الدوري الاميركي للمحترفين (1 ـ 2)، في مباراة ودية بكرة القدم أقيمت في بورتلاند.

ويدين منتخب النجوم بهذا الفوز إلى لاندون دونوفان الذي استبعد عن منتخب الولايات المتحدة في “مونديال البرازيل 2014” من قبل المدرب الالماني يورغن كلينسمان رغم المطالبة الشعبية بإشراكه.
وافتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنتقل من “بوروسيا دورتموند” الى “بايرن ميونيخ”، التسجيل للفريق البافاري في وقت مبكر من الشوط الاول بتسديدة يسارية تحت العارضة (8).
وبعد مرور ست دقائق من زمن الشوط الثاني، أدرك الإنكليزي برادلي رايت فيليبس لاعب “نيويورك ريد بولز” التعادل (51)، قبل ان يقول دونوفان الكلمة الفصل في الدقيقة 70.
ـ في جنيف (سويسرا)، خسر “برشلونة” الإسباني أمام “نابولي” الإيطالي (صفر – 1)، ضمن استعداداتهما للموسم الجديد.
وسجل الهدف السويسري بلريم دزيمايلي في الدقيقة 80.
ـ في إزمير، تعادل بطل الدوري الإسباني “أتلتيكو مدريد” مع مضيفه “غلطة سراي” التركي سلباً.
في أبرز المباريات الودية الأخرى فاز “ستوك سيتي” الإنكليزي على “ريال بيتيس” الإسباني (2 – صفر)، و”اوساسونا” الإسباني على جاره “أتلتيك بلباو” (3 ـ 1)، وتعادل “كالياري” الإيطالي مع “ابولون ليماسول” القبرصي (1 ـ 1)، و”شتوتغارت” الألماني مع “ريزي سبور” التركي (1 ـ 1)، وخسر “سلاسك فروكلاف” البولندي أمام “بوروسيا دورتموند” الألماني (صفر – 3)، و”إيفرتون” الإنكليزي أمام “سلتا فيغو” الإسباني (1 ـ 3).

السابق
Touch و Alfa تُطلقان حملة دعم الجيش
التالي
دوي انفجار في ضاحية بيروت الجنوبية تبين أنه ناتج عن انفجار إطار شاحنة