’الأولمبية البحرينية’ توقع 3 اتفاقيات في مجال تقنية المعلومات

أبرمت اللجنة الأولمبية البحرينية ممثلة في إدارة تقنية المعلومات ثلاث اتفاقيات مع كلاً من شركة كمبيوتر وورلد (Computer world)، وشركة أوريغون (Oregon).
وتضمنت الاتفاقية الأولى مع شركة كمبيوتر ورلد الحصول على رخص برامج المايكروسوفت لمدة 3 أعوام، ووقعها من جانب اللجنة الأولمبية الأمين العام السيد عبدالرحمن عسكر ومن جانب الشركة غيريان أبراهام مدير عام الشركة.
أما الاتفاقية الثانية والثالثة مع شركة أوريغون فقد تضمنت صيانة شبكة المعلومات، وتوظيف أخصائيي الدعم الفني، ووقعها عن جانب اللجنة الأمين العام، وعن الشركة السيد محمد سراج.
وأعرب الأمين العام عبدالرحمن عسكر عن سعادته الكبيرة باستمرار التعاون بين اللجنة الأولمبية و شركتي كمبيوتر وورلد و أوريغون وذلك في إطار سعيها المتواصل لمواكبة أحدث التقنيات الحديثة في عالم تكنولوجيا المعلومات، مؤكداً على أهمية إبرام تلك الاتفاقيات للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجمهور الداخلي والخارجي للجنة.
وقال عسكر إن توقيع تلك الاتفاقيات سيعزز من النجاحات الكبيرة التي حققتها اللجنة في مجال تقنية المعلومات وستقدم المزيد من التسهيلات والخدمات المتميزة في هذا المجال.
ومن جانبهما، عبر مدير عام شركة كمبيوتر وورلد غيريان أبراهام ، وممثل شركة أوريغون محمد سراج عن اعتزازهما بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية باعتبارها واحدة من المؤسسات الرياضية الرائدة في مملكة البحرين والتي تضطلع بدور هام وحيوي تجاه الرياضيين، مؤكدين حرصهما على تقديم أفضل الخدمات التكنولوجية ذات الجودة العالية التي من شأنها أن تعزز الارتباط بين اللجنة وجمهورها، خصوصاً في ظل الأهمية الكبيرة التي تشكلها تكنولوجيا المعلومات بالنسبة لجميع المؤسسات والشركات في العالم.

السابق
الاتحاد العالمي للعلماء: مراجعة نقدية واختيار خلف للقرضاوي؟
التالي
القيادة الفلسطينية تدرس وتقرر وتنفي التوقيع على معاهدة روما؟!