أنجيلينا جولي.. مدمنة مخدرات!

بدت النجمة أنجيلينا جولي نحيفة والبقع السوداء تنتشر حول عينيها وتحك جسمها بأظافرها، في صورٍ نشرتها صحيفة “دايلي ميل” البريطانية إثر إدمانها على مادتي “الكوكايين” و”الهيروين” المخدرة. غير أن هذه الصور تعود لفترة التسعينات حين قام “الديلرDealer” أي الذي كان يؤمن لها المخدرات ويدعى فرانكلين ماير، بتصويرها أثناء إجرائها لمكالمة هاتفية مع والدها.

في التفاصيل أن موقع “The National Enquirer” نشر مقطع فيديو مدته نحو 17 دقيقة تظهر فيه أنجيلينا في شكل واضح تحت تأثير المخدرات. ولم تنكر جولي صحة الصور والفيديو الذي تم نشره، ولكنها وصفت هذه الفترة بـ”المظلمة والعصيبة”، وأعربت عن سعادتها كونها استطاعت أن تنجو من شبح الإدمان وأن تتخطى هذه المرحلة الصعبة من حياتها.

وقال ماير إنه كان يؤمن المخدرات لجولي لعدة سنوات حيث كان يبيعها الهيرويين والكوكايين. وذات يوم اتصلت به وطلبت منه أن يمر بمنزلها، وكانت هذه طريقتها لتعلمه بأنها تحتاج إلى المخدرات، وحين جاء ماير كانت بحوزته كاميرا فيديو اشتراها لتوه، فقرر حينها أن يقوم بتصوير أنجيلينا وهي تتحدث على الهاتف مع والدها، نجم هوليوود جون فويت. وأفاد ماير أيضاً أنه كان يلتقي جولي مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ليلبي طلبها سواء أكان ذلك في شقتها في وسط مدينة منهاتن أم في أحد الفنادق، وكانت تنفق عموماً نحو 100 دولار في كل مرة يراها فيها على “الهيرويين” و”الكوكايين”. ويمكن مشاهدة الفيديو :

https://www.youtube.com/watch?v=y6ENrtSTVek

السابق
6 قتلى في خلاف عائلي في تكساس بينهم اطفال
التالي
450 غارة إسرائيلية على غزة أوقعت 51 قتيلاً