اذا لم يُجِب الرجُل على رسائلها؟

أكثر ما يزعج المرأة ويقلقها ويربكها هو عدم إجابة الرجل سواء كان حبيبها أو صديقها على رسائلها النصية ومحاولاتها المتكررة للإتصال به. وهذا ما يجعلها تلجأ الى ردود فعل غير مبررة أحياناً وتنمّ عن غيرة مفرطة أو قلق غير طبيعي.

سواءَ دخلت المرأة في علاقة جدّية مع الرجل، أو اقتصرت علاقتهما على مجرّد صداقة أو إعجاب متبادل، فهي لا تتقبل أبداً مراسلته من دون حصولها على جواب فوريّ منه. فإذا لم يُجبها في غضون 10 دقائق قد تجد ذلك طبيعياً، بينما تقلق إذا تخطّى ذلك الثلاث ساعات، فتلجأ الى ردود فعل غير مُبرّرة أحياناً.

فما هي ردود الفعل الـ10 الشائعة بين النساء في حال لم يردّ الرجل على الرسائل النصّية؟

1- مراسلة حبيبته السابقة: أوّل ما يخطر في بال المرأة عندما لا يجيب الرجل على رسالتها النصيّة في غضون ساعات معدودة، هو مراسلة حبيبته السابقة وذلك بعد أن تكون قد تقرّبت منها سابقاً. وتطلب زيارتها، فإذا تذرّعت الحبيبة السابقة بإنشغالها بأمور أخرى تفهم المرأة أنّ حبيبها ربّما عاد ليجدّد علاقته بحبيبته السابقة.

2- مراسلة صديقاتها: إذا لم يُجب الرجل على الرسالة النصّية التي بعثتها حبيبته فإنها تراسل صديقاتها لتتأكّد من أنّ رسائلها وصلت إليهنّ وبالتالي ما من مشكلة إلكترونية أو مشكلة أخرى تعوق التواصل.

3- الإتّصال به هاتفياً: إذا تأخّر الرجل في الاجابة على رسالة المرأة النصيّة، فإنها تسارع الى الاتصال به لتتأكد من أنّ هاتفه يعمل. ولكن المشكلة تكمن في حال لم يجب أيضاً على محاولات اتصالها به المتكررة.

4- الطلب من صديقاتها مراسلته والإتصال به: عندما لا يجيب الرجل على رسائل المرأة ومحاولاتها المتكررة للإتصال به، تطلب من الأصدقاء المشتركين بينهما الاتصال به كلّ دقيقة تقريباً للتأكّد ما إذا كان مشغولاً حقّاً أو أنه لا يريد الإجابة على إتصالاتها هي.

5- الإتصال بمُجيبه الآلي: إذا لم يُجب الرجل على رسائل المرأة واتصالاتها الهاتفية، فإنها تتصل بمُجيبه الآلي علّهُ ترَكَ لها رسالة صوتية تخبرها بمكانه أو ربما بانشغاله بسبب ضغط العمل. لكنّ المشكلة تقع في حال تركت له أكثر من رسالة صوتية واستمع إليها من دون أن يردّ.

6- غلق الهاتف وفتحه بلا توقّف: عندما لا يجيب الرجل على الرسائل النصية في غضون ساعات معدودة، فإنها تمرّ عليها وكأنها ساعات طويلة جدّاً. وفي هذه الحال تقرر غلق هاتفها ساعة كاملة علّها تجد مفاجأة سارة ما إن تعيد فتحه. لكن في هذه اللحظة يبدو لها كأنّ الوقت توقّف فجأة، فلا تطيق الانتظار ساعة كاملة، وتقرر غلق هاتفها وفتحه كلّ دقيقة تقريباً. وعندما تيأس من لعبتها تلك والتي لا تصل الى أيّ نتيجة، تفتح هاتفها وتنشغل بالاتصال بصديقاتها.

7- الاستحمام المتواصل: يبدو أنّ الاستحمام المتواصل هو الطريقة الأنسب التي تلجأ اليها المرأة عندما لا يجيب الرجل على إتصالاتها. فالاستحمام يريحها من القلق والضغوط التي تتعرض لها ويجعل الوقت يمرّ بسرعة الى حين معاودة الرجل الاتصال بها وتبرير غيابه وعدم ردّه على رسائلها طيلة اليوم. ويُقال إنّه في هذه الحال تستحمّ المرأة ما يقارب الـ15 مرّة خلال النهار.

8- إيجاد الجواب عبر «فايسبوك» ومواقع التواصل الاجتماعي: عندما لا يجيب الرجل على إتصالات المرأة المتكررة ورسائلها النصيّة الكثيرة، تبحث عن الجواب عبر فايسبوك أو مواقع التواصل الاجتماعية الأخرى، علّها تجد على صفحته الخاصّة عبارة: «سرق هاتفي»، أو «فرغت بطارية هاتفي ولا يمكنني شحنه حالياً». ولكنّ أسوَء ما قد تجده المرأة على صفحة الرجل الالكترونية هو خبر إعلانه إرتباطه بامرأة أخرى.

9- الاتصال به سرّاً: عندما تيأس المرأة من مُحاولة الاتّصال والتواصل مع الرَجُل، تُقرّر الاتّصال به سرّاً. فإذا لم يُجِب فهذا يريحها وتعلم أنّه ربّما مشغول كثيراً، أمّا في حال أجاب عليها عندئذ تتأكّد من أنّه لا يُريدها في حياته.

10- الإتصال به عن طريق خطأ: عندما لا يجيب الرجل على محاولة المرأة الاتصال به، فإنها ترسل له رسالة نصّية تُخبره فيها أنّها تعيش حياة سعيدة أو تطلعه على بعض إنجازاتها أو ربما أخبارها السرّية المتعلّقة برجال آخرين. ومن ثمَّ تُسارع الى إرسال رسالة أخرى تعتذر فيها، مؤكّدة أنّها لم تُوَجّه إليه الرسالة عمداً، وإنما الى إحدى صديقاتها وقد حصل ذلك عن طريق الخطأ. فبهذه الطريقة تُجبره على الردّ عليها.

السابق
الاتصالات بين عون والحريري: انقطعت.. لم تنقطع!
التالي
القوس الذي انكسر!