هاشتاغ #مميزات_سالم_زهران

سالم زهران
سطع نجم سالم زهران بعد ان رمى الصحافي أسعد بشارة بكوب من المياه خلال حلقة مع عماد مرمل على قناة المنار ليتحول بعدها الى محبوب جماهير قوى الثامن من آذار التي ملّت من اسلوب وئام وهاب في الحوار ووجدت في سالم زهران، الذي يستعمل التعابير البذئية في حواره، ممثلا لهم..

سطع نجم سالم زهران بعد ان رمى الصحافي أسعد بشارة بكوب من المياه خلال حلقة مع عماد مرمل على قناة المنار ليتحول بعدها الى محبوب جماهير قوى الثامن من آذار التي ملّت من اسلوب وئام وهاب في الحوار ووجدت في سالم زهران، الذي يستعمل التعابير البذئية في حواره، ممثلا لهم.

 

تداول الناشطون على التويتر هاشتاغ لم يتم تحديد سببه يخص النجم التلفزيوني الصاعد سالم زهران ، الذي سطع نجمه بشكل خيالي وسريع على شاشات التلفزيون، وسرق قلوب بعض من جماهير 8 آذار، وحتى أنه تفوّق على الوزير السابق وئام وهاب إن من ناحية أنه “زلمة حزب الله وسوريا” أو بسبب أسلوبه في الحوار، الذي لا يخلو من الشتائم والكلام غير اللائق، وليس آخره الكلام الذي وجهه الى النائب أنطوان زهرا خلال برنامج تلفزيوني .

وكانت بدايات سطوع نجم زهران، حين اختار وبملء إرادته، شقّ طريقه على طريقة قاعدة “شاكس تُعرف”، وذلك حين رمى كوباً من الماء على الصحافي أسعد بشارة خلال حلقة مع الزميل عماد مرمل على قناة المنار. فأصبح نجماً تلفزيونياً بلا منازع لما يختزنه من معلومات “كرينديزية” تؤهّله للفوز في نهاية الحلقة.

سالم زهران تويتر

وهذا السطوع الكبير دفع بشاغلي صفحات التواصل الاجتماعي الى انشاء هشتاع على صفحة “تويتر”: #مميزات_سالم_زهران:

تويتر على سالم زهران

السابق
مجموعات في المعارضة السورية تهدد بالقاء السلاح ما لم تحصل على دعم لمواجهة «الدولة الاسلامية»
التالي
موفد فاتيكاني في بيروت نهاية الاسبوع لمتابعة الاستحقاق