ياغي: الإرهاب التكفيري نتاج الصهيونية العالمية والولايات المتحدة

 أقام مركز الإمداد للرعاية والتأهيل في جمعية الإمداد الخيرية الإسلامية، احتفاله السنوي في منتجع الإمداد في بلدة الطيبة – قضاء بعلبك، برعاية مسؤول منطقة البقاع في “حزب الله” النائب السابق محمد ياغي، تحت شعار “معا كواحد”، أكد خلاله ياغي أن “العدو الصهيوني والإرهاب وجهان لعملة واحدة، لأن الإرهاب التكفيري هو نتاج الصهيونية العالمية والشيطان الأكبر الولايات المتحدة الأميركية”.

وقال: “إن ما تشهده اليوم ساحات المنطقة خير دليل على أن المستكبرين والطغاة يريدون النيل من عظمة الإسلام وتقويض دعائمه، وهم فعلوا فعلتهم ووجهوا المجموعات التكفيرية التي ترفع لواء الإسلام، والإسلام ونبي الإسلام منها براء، لأن هؤلاء لا يمتون الى الإسلام بأي صلة على الإطلاق، بل هم مجرمون ومتوحشون وذئاب كاسرة تريد استهدافنا والقضاء على شريعتنا السمحاء”.

وأضاف: “كما تصدينا للعدو الصهيوني طوال ربع قرن، وما زلنا في الساحة نتصدى له ولهؤلاء، سنواجههم بكل قوة وشجاعة وبإرادة المؤمن، وسنسقط مشاريعهم”.

واعتبر أن “الذي حصل على أرض العراق في الأيام الأخيرة، هو دليل على أن الهجمة الإستكبارية وصلت إلى نهايتها، وإن كان التكفيريون يعتقدون أنهم سيفعلون على أرض الرافدين ما يشاؤون، نقول لهم خسئتم، وكما هزمناكم في سوريا سنهزمكم على كل أرض تتحركون عليها، وإن استهداف ضرائح أئمتنا يدعونا الى أن نكون جاهزين ومستعدين لكل أنواع المواجهة والجهاد”.

وختم ياغي: “نحن خبرتنا الساحات، وتعرف أننا لا نهاب إلا الله، لا نهاب الشيطان الأميركي ولا الصهيوني ولا شياطين من يدعون الإسلام زورا وبهتانا، سنقاتلهم ونواجههم ونمزق مشروعهم، فنحن رجال الساحات والميادين والجهاد الذين نحمل منذ ثلاثة عقود من الزمن دماءنا وأرواحنا على الأكف، وننطلق لقتال أعداء الله والإنسانية ونعلم يقينا أننا منتصرون”. 

السابق
الجيش: اجتماع ثلاثي في رأس الناقورة ناقش الحوادث المتعلقة بال1701
التالي
حزب الله اعتقل خلية المراقبة.. والمنفّذون طليقون