هاشم: لا يجوز وتحت أي مبرر الإستمرار في سياسة التعطيل

علق النائب قاسم هاشم في تصريح له اليوم، على فقدان نصاب الجلسة التشريعية لإقرار السلسلة، وقال:”يبدو ان سياسة التعطيل هي نهج لهذا الفريق السياسي، وهي أبعد ما تكون عن المصلحة الوطنية، وما حصل اليوم، هو تأكيد من ان هناك اليوم فريقا لا يريد للمؤسسات أن تكون فاعلة، بل يمعن في شل عملها، ويستمر في تعطيلها، خصوصا المجلس النيابي الذي هو أم هذه المؤسسات، لأهدافه وغاياته السياسية، والتي هي أبعد ما تكون لا عن مصلحة القطاعات المعنية اليوم في هذه الجلسة، ولا عن المصلحة الوطنية العامة”.

اضاف:” كل ما يجري اليوم، هو في إطار وسياق مبرمج يهدف الى الإستمرار في هذه السياسة المبرمجة والممنهجة التي لا تريد لهذه المؤسسات إلا أن تكون على قياس نهج وخيار محدد ومعين لهذا الفريق السياسي، الذي يستمر في تعطيله للمؤسسات وفي سياسة الشلل التي اعتادها منذ فترة طويلة”.

واكد “انه لا يجوز وتحت أي مبرر الإستمرار في سياسة التعطيل، انطلاقا من سلسلة الرتب والرواتب، وكان من المفترض أن تعقد الجلسة لإقرار هذه السلسلة، بعد ان تم الإتفاق على التوازن، بين الإيرادات والنفقات بشكل واضح وكامل”.

واعتبر “ان هذا الفريق أراد اليوم أن يقول انه مستمر في سياسة التعطيل، لأهداف وغايات لا يعرفها إلا هذا الفريق، وهي لا تصب لا في مصلحة هذا الفريق، ولا في المصلحة الوطنية العامة”.

السابق
لماذا كان موت رئيس بلدية زغرتا حتمياً؟
التالي
مارادونا: نيمار يفشل بتسريحة شعره الجديدة