خامنئي: انتصار الثورة الايرانية نموذج لتحقيق وعد ظهور المهدي

علي الخامنئي

أکد مرشد الدولة الاسلامية في ايران السيد علي الخامنئي، أن انتصار الثورة الاسلامية في ايران هو نموذج مطمئن لتحقيق الوعد الالهي بظهور المهدي المنتظر (عج).

ونقلت وكالة فارس الايرانية عن خامنئي خلال تفقده معرض “دار الحديث” امس الاربعاء، على اعتاب الخامس عشر من شعبان ذكرى ولادة الامام المهدي، ان قضية المهدوية وظهور الامام المهدي (عج) وعد الهي حتمي.
وبعد تفقده للنتاجات العلمية والبحثية لمؤسسة “دار الحديث” وفي كلمة له خلال لقائه اساتذة وباحثي ومسؤولي وكوادر المؤسسة، اشاد خامنئي بالجهود المبذولة لاعداد هذه الموسوعة واعتبرها مثالا بارزا لمعرفة الفراغات والتساؤلات الصحيحة، وهدية قيمة للمجتمع الاسلامي والشريحة العلمية، على اعتاب عيد النصف من شعبان العظيم واضاف، ان موضوع المهدوية وظهور الامام المهدي وعد الهي حتمي حيث ان تحقيق الوعود التي وعدت البشرية بها على مر التاريخ يعتبر في الحقيقة نوعا من الطمأنة للافراد بان ذلك الوعد الكبير سيتحقق.

واضاف، ان قافلة البشرية ومنذ بدء الخلق تعبر من المنعطفات الصعبة والمليئة بالاشواك والمستنقعات للوصول الى الطريق الممهد والمفتوح حيث ان هذا الطريق الممهد هو عصر ظهور الامام المهدي (عح).

واعتبر نهاية طريق قافلة البشرية باعثة على الكثير من الامل، واضاف، ان انتظار الفرج هو انتظار يبعث على الامل ويعزز القوة وان روح الانتظار تعتبر واحدة من اكبر نوافذ الفرج للمجتمع الاسلامي.

السابق
جنبلاط: أفضّل عدم انتخاب قائد الجيش جان قهوجي رئيسا للجمهويّة
التالي
بعد احتلال الموصل: حزب الله يسد نقص العراقيين العائدين من سورية