من قال إن آثار تفهم

إليسا
ردت الفنانة اللبنانية إليسا على زميلتها هيفاء وهبي، التي وصفتها بـ «ملكة النشاز»، بعدما صرحت بأنها تحب هيفاء لأنها صنعت شيئا من لا شيء.

وقالت إليسا: حقيقة، لا تعليق ولا رد لي على كلام مماثل، لست في موقع التبرير ولا الدفاع عن النفس كرمي لأحد، خصوصا ان كان هذا الأحد يتكلم بهذا الأسلوب، مضيفة: لست متهمة، ولدي الوعي الكافي لأتحدث وأعرف ما أقول، لكن كيف يتلقونه، فهذه ليست مشكلتي.وأكدت إليسا، في مقابلة لها مع مجلة «ليالينا»، أنها لم تشاهد فيلم هيفاء «حلاوة روح»، لكنها أعربت عن امتعاضها من تصريح الفنانة المصرية آثار الحكيم التي قالت إن هيفاء تمثل المجتمع اللبناني في العري، وأشارت إلى أن رأيها يمثلها فقط.

وفي هذا الإطار، ردت قائلة: أجدها تافهة أن تتكلم بهذا الأسلوب، فلتنظر إلى مجتمعها والأفلام التي قدمت في السينما المصرية، لا يحق لها أن تطلق الأحكام لو مهما قدمت هيفاء في الفيلم، ثم من قال إنها تفهم كثيرا كي نرد عليها؟

وتابعت إليسا: من يتفوه بكلام مماثل هو إنسان انطوائي لا يقدر مشاعر الغير ولا يعرف شو في بمجتمعه، مصر كانت أكثر دولة متحررة في الأفلام السينمائية وهذه أمور لا يمكنها نسيانها، إن تبدلت أخيرا بعض المفاهيم في المجتمع المصري أحبت آثار أن تناصرها، فهذا موضوع يخصها، لكن لا يحق لها أن تقول ما قالته.

من جانب آخر ورغم الأزمة التي يمر بها فيلم «حلاوة روح» إلا أن المنتج أحمد السبكي يفاوض هيفاء وهبي حول بطولة مسلسل «شباب امرأة» طبقا لما ذكره المؤلف نادر خليفة.

وقال خليفة، في تصريحات له، إن هيفاء لم تحسم أمرها بالقبول أو الرفض بعد لكنه يرجح موافقتها التي تعني البدء في تصوير العمل الذي كتب له المعالجة التلفزيونية والسيناريو والحوار عن القصة التي كتبها أمين يوسف غراب وقدمت في السينما من بطولة تحية كاريوكا وشكري سرحان.

كانت هيفاء وهبي قد تعرضت لهجوم شديد مع بداية عرض فيلمها «حلاوة روح» الذي منع عرضه بقرار من رئيس الوزراء المصري.

وفي حال قبول هيفاء بطولة المسلسل الجديد ستطرح العديد من التساؤلات حول مستقبله خاصة وأن قصة العمل جريئة، حيث تحكي عن امرأة تغوي شابا جامعيا وتمارس معه الرذيلة.

الى ذلك، انتشر عبر الـ«فيسبوك» رابط لـ «حلاوة روح» مرفقا بصورة من الفيلم وتعليق: «فيلم حلاوة روح جامد ويستاهل أن يمنع من العرض»، لحث مستخدمي الموقع على الدخول لمشاهدة الفيلم.

وبعد محاولات كثيرة من نشاطي «فيسبوك» الدخول تبين أن الرابط فيروس، وبمجرد الضغط عليه ينتشر باسم المستخدم على صفحات أصدقائه، ويضع علامة إعجاب باسم المستخدم على صفحات لم يزرها سابقا.

السابق
كلّ الحقائق عن أوجاع الظهر
التالي
إعتراض على مدير مجلس ادارة صندوق الاسكان