’اوتيل ديو’ تنفي وجود أي مريض مصاب بـ’كورونا’ في المستشفى (السفير) في 7 مايو، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، عاجل شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب رئيس قسم الطوارئ في مستشفى “اوتيل ديو” ينفي وجود أي مريض مصاب بـ”كورونا” في المستشفى والحجر الصحي يؤكد عدم تسجيل أي حالة في المطار. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق العثور على فتاة غادرت منزلها في البرغلية التالي اشتباكات عنيفة بين طلاب الإخوان بالمدينة الجامعية للأزهر وقوات الامن إقرأ أيضا قاليباف: وقف الحرب في لبنان لا يقل أهمية عن وقفها على إيران… ومذكرة إسلام آباد ثمرة المقاومة ترامب يهاجم مجلس الشيوخ بعد التصويت بشأن إيران: منحتم طهران رسالة ضعف غروسي يحسمها: مذكرة التفاهم نصت على تفتيش منشآت إيران الجيش اللبناني أمام اختبار ميداني جديد… تدريب أميركي وتسليم مناطق جنوبية تدريجياً