فطور ومولد لـ(امل) في تول

أقامت حركة “أمل” المنطقة الأولى – شعبة تول، ولمناسبة ولادة فاطمة الزهراء، فطورا ومولدا في مقر جمعية “أمواج البيئة” في تول، حضرته مسؤولة شؤون المرأة في المنطقة الأولى عائدة زيتون، ومسؤولات شؤون المرأة في الشعب في المنطقة، وفاعليات نسائية.

وألقت خلاله مسؤولة شؤون المرأة للحركة في شعبة تول أمنة معتوق كلمة دعت فيها “للاقتداء بالسيدة الزهراء وضرورة السير على نهجها في مقاومة الظلم والإستبداد والإحتلال الإسرائيلي”.

وقالت: “أن سر بقائنا وإستمرارنا، هو بفضل السيدة الزهراء وعاشوراء وثورة الإمام الحسين، التي تمتد إلى عصرنا من خلال أفواج المقاومة اللبنانية – أمل، التي أطلق شرارتها الأولى الإمام القائد السيد موسى الصدر الذي أيقظ فينا جذوة المقاومة ضد الإحتلال الإسرائيلي، تلك المقااومة التي حررت الأرض وتصدت للعدوان الإسرائيلي، فكان الشهداء منارات تضيء عتمة الليل”.

وأكدت “أن حركة أمل ستبقى تحرس الوطن وتدافع عن كل أبنائه من أي طائفة كانوا ولأي منطقة إنتموا، وهذا ما علمنا إياه الإمام الصدر، وهو ما يتابعه حامل الأمانة الرئيس نبيه بري مع قيادة الحركة، في تبني كل المطالب المحقة لكل الطبقات الشعبية وللمعلمين والموظفين ولجنود الجيش اللبناني الذي يدافع عن الوطن، وقد تجلى هذا الأمر من خلال وقوف الرئيس بري وأعضاء كتلة التحرير والتنمية إلى جانب إقرار سلسلة الرتب والرواتب لأنها مطلب محق لكل موظفي الدولة”.

وإختتم الإحتفال بمولد ومدائح نبوية.

 

السابق
اخفاء آخر ظهور لها علىwhatsapp ادى الى قتلها
التالي
قرية ’الطفيل’ الحدوديّة نستها الدولة منذ الاستقلال وادّعت الاستفاقة عليها متأخّرة